الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تجري انتخابات البرلمان الطلابي في عدد من مدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 10:02 )
بيت لحم - معا - جرت في 16 مدرسة في محافظة بيت لحم انتخابات البرلمان الطلابي باشراف كل من أ.معاوية عواد رئيس قسم الارشاد في المديرية ورنا قمصية وجمانة رشماوي من مؤسسة الرؤيا العالمية.

حيث هنأ أ.عبد الله شكارنه المشرفين والمشاركين في هذا المشروع مبينا ان الهدف من انشاء البرلمان الطلابي هو لتدريب الطلبة على العمل في نظام مؤسسي وتربيتهم على المنافسة الشريفة والديمقراطية وتحمل المسؤولية.

كما يهدف المشروع الى تمكين الطلبة وتطوير مهاراتهم الحياتية في الواقع المدرسي لتطوير قيادات شابة قادرة على دعم ومساندة وتطوير الواقع الاجتماعي والتربوي والنفسي والاكاديمي والصحي كجزء مهم وفاعل في العملية التعليمية كما يسهم المشروع وبشكل ايجابي في مساعدة الطلبة للتخطيط وتنفيذ العديد من الانشطة اللامنهجية داخل وخارج المدرسة.

تجدر الاشارة الى ان المدارس المشاركة في المشروع هي: واد النيص الثانوية المختلطة, الزواهرة الثانوية المختلطة, مراح رباح الثانوية المختلطة, واد رحال الثانوية المختلطة, ذكور جورة الشمعة الثانوية, بنات جورة الشمعة الثانوية, بنات الزواهرة الاساسية, خلة الحداد الاساسية, المنشية الاساسية المختلطة, مراح معلا الاساسية المختلطة, ام سلمونة الاساسية المختلطة, بنات مراح رباح الاساسية,ثبرة الاساسية المختلطة, بنات واد رحال الاساسية, ذكور نحالين الثانوية, بنات نحالين الثانوية.