الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدائرة الشبابية في نادي الطفولة السعيدة تنظم دورة مدونات الكترونية

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 10:54 )
نابلس- معا- نظمت الدائرة الشبابية التابعة لنادي الطفولة السعيدة امس دورة مدونات الكترونية ضمن مشروع شبكة امين الاعلامية والذي يهدف الى تطوير القدرات الاعلامية لدى المؤسسات الاهلية والاعضاء المنتسبين اليها تحت اشراف الاعلامي امين ابو وردة وميس داغر.

وقال منسق الانشطة والمشاريع خالد ابو مريم ان هذه الدورة تأتي في سياق حملة الانشطة والفعاليات التي خرج بها الاجتماع التأسيسي للدائرة، وتهدف الى تطوير القدرات والمهارات الادارية والاعلامية لدي اعضاء الدائرة بالاضافة الى تفعيل المنتسبين وكتابة الادبيات والخواطر وتوثيقها عبر المدونات الالكترونية والتي تعتبر احد افرازات الشبكة العنكبوتية العالمية.

بدورها اشادت ماسة ريشة احد المشاركات في الدورة وقالت: نحن في عصر يتقدم بسرعة ويجب على الانسان ان يلحق بركب التكنولوجيا الابداعية وان يجيرها لخدمته وخدمة مصالحه من اجل تسهيل امور حياته في كافة المجالات ومثل هذه الامور تساعد الشباب على توثيق اعمالهم بشكل الكتروني بحيث يسهل حفظها والتعديل عليها.

واشاد مدير النادي جمال شتيوي بالتعاون القائم بين نادي الطفولة ومركز يافا الثقافي حيث عقدت الدورة في قاعة الحاسوب التابعة للمركز وقال: ان هناك المزيد من الانشطة والفعاليات والتي ستقام بين المؤسستين في المستقبل.