الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم شمال الخليل تعقد اجتماعاً تنظيمياً مع أمناء سر المناطق

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 11:00 )
الخليل- معا- عقدت حركة فتح إقليم شمال الخليل اليوم اجتماعاً تنظيمياً في مقر الإقليم بحضور أمين سر الإقليم الدكتور محمد الحروب ومسؤول اللجنة التنظيمية هاني جعارة واعضاء اللجنة التنظيمية المكلفة بمتابعة المناطق، بالاضافة الى حضور امناء سر المناطق التنظيمية في الاقليم.

وفي بداية الاجتماع تم قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء والترحيب من قبل امين السر بالحضور، وركز على ضرورة الاستمرار بالاجتماعات للجان واللقاء مع الشعب التنظيمية وتفعيلها واللقاءات مع الكادر التنظيمي وضرورة التركيز على لجان المرأة وتفعيلها لانه امامنا محطات انتخابية مهمة وعلى رأسها انتخابات البلديات والمجالس المحلية.

واكد امين السر الحروب على ضرورة تفهم ما حصل من تعبئة سيئة من قبل بعض الاشخاص المغرضين للاساءة لمكتب الرئيس مؤكداً على "ان ثبات سيادته على المواقف السياسية ووقف الاستيطان كل هذه الاساءات تندرج نتيجة لمواقفه الثابته مؤكدين دعمنا لسيادته في مواقفه وثقتنا به لنصل سوياً الى الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

واستعرض مسؤول اللجنة التنظيمية هاني جعارة البرامج المطروحة من قبل الاقليم وضرورة تطبيقها في المناطق وسيتم متابعتها من قبل الاقليم.

وفي مداخلات لكل من نائب امين السر د. يوسف ابو مارية ومسؤول المؤسسات اكرم الشروف ومنسق لجنة اعداد الكادر خالد طميزي ومسؤول ملف الانتخابات نعيم شلالدة حيث اكدوا على ضرورة التواصل مع القواعد التنظيمية والتأكيد على المصالحات وحل كل الاشكاليات ان وجدت في بعض المناطق.

من جهتهم استعرض امناء سر المناطق الاوضاع التنظيمية وعرضوا ما هي الاشكاليات في بعض المناطق والية السيطرة عليها وتم الاتفاق على برنامج زيارات للمنطق بحضور الكادر وسيكون اولها زيارة لمنطقة اذنا وبعدها الشيوخ وبيت امر للمناقشة في الميدان مع اللجنة والكادر كل الاستحقاقات التنظيمية والانتخابية القادمة.

وتم الاتفاق على تفعيل لجنة الاسرى لانهم من الشرائح المهمة التي تستحق منا كل المساندة والدعم وسيكون هنالك برنامج لأهاليهم يتوافق مع نضالهم وتضحياتهم.