الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أرض الإسراء تختتم مشروع "شتاء دافئ" في حي الشجاعية

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 13:18 )
غزة - معا - اختتمت جمعية أرض الإسراء في حي الشجاعية تنفيذ مشروع "شتاء دافئ " والذي أطلقته الجمعية ضمن برامجها ومشاريعها الخدماتية والإغاثية التي أعلنت عنها منذ بداية العام 2010 م.

واوضحت الجمعية انه استفاد من تنفيذ المشروع ما يزيد عن 100 أسرة فقيرة بتوزيع الأغطية الشتوية في ظل انتشار البطالة وعدم توفر فرص عمل تتيح للأفراد تأمين دخل كافي لأسرهم حيث يعتبر الشتاء معاناة جديدة تضاف إلى مأساة فقرهم.

وبينت الجمعية أن مشروع "شتاء دافئ " هو مشروع سنوي يساهم في تخفيف معاناة الأسر المحتاجة خصوصا أن المشروع استهدف في هذا العام شريحة واسعة من أصحاب المنازل المهدمة التي تضررت خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وبينت أن تنفيذ المشروع جاء بناء على قرار من مجلس إدارة الجمعية لتقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة، مشيرا إلي أن آلية توزيع المساعدات تمت من خلال الذهاب إلى منازل الأسر التي جمعت بياناتهم بواسطة باحثين مختصين ضمن طواقم الجمعية.

وفي سياق متصل أعربت الأسر المستفيدة من المشروع عن شكرها للجمعية على دعمها المتواصل، داعية المجتمع إلى تحمل مسؤولياته في مساندة الفقراء ونشر معاني التكافل والتضامن في المجتمع.