السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القاضي فريد الجلاد يشيد بنجاح المؤتمر القضائي الأردني الثاني

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 15:20 )
رام الله - معا - تقدم القاضي فريد الجلاد رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى، برسالة خطية لكل من وزير العدل الأردني أيمن عودة والقاضي راتب الوزني رئيس محكمة التمييز الأردنية، رئيس المجلس القضائي الأردني يشكرهم على حسن الاستقبال الذي حظي به في المملكة الأردنية الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله الثاني.

وأشاد الجلاد بالنتائج التي خرج بها المؤتمر القضائي الأردني الثاني، وأكد على ضرورة استمرار التعاون بين القضاء الأردني والفلسطيني لما فيه من خدمة للجهتين، وأشاد في ختام الرسالة بالجهود التي يبذلها كل من وزارة العدل الأردنية ومجلس القضاء الأردني لدعم القضاء الفلسطيني.

وجاءت زيارة الجلاد إلى الأردن بدعوة من رئيس مجلس القضاء الأعلى الأردني للمشاركة في المؤتمر القضائي الأردني الثاني الذي استمر منذ 15/2/2010 – 16/2/2010.

والتقى على هامش المؤتمر إلى جانب رؤساء مجالس القضاء المشاركين في المؤتمر بجلالة الملك عبد الله الثاني وكلّ من رئيس مجلس القضاء الأعلى في الأردن ووزير العدل الأردني والقاضي منصور الحديدي رئيس المعهد القضائي الأردني، والتقى كذلك بالقضاة الفلسطينيين المبعوثين للدراسة في الأردن للاطمئنان على أوضاعهم وكيفية سير تدريباتهم.