الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي حوارة يحتفل بحصوله على المركز الأول على مستوى الوطن للطلائع

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 21:35 )
نابلس - معا - محمود شحادة - احتفل نادي شباب حوارة الرياضي يوم أمس في مقر النادي الرياضي بالفوز في المركز الأول وحصوله على بطولة القدس الرياضية للطلائع بكرة السلة في الفئتين "ذكور واناث"، على مستوى الوطن، والتي أشرفت عليها وزارة الشباب والرياضة. وقد مثل فريق حوارة في هذه البطولة محافظة نابلس، واستطاع فريق حوارة اقتناص نتيجته المشرفة من بين الفرق المشاركة في محافظات الضفة، فيما حضر الاحتفال عدد من مشجعي الفريق والادارين والمهتمين في هذه اللعبة .

بدوره شدد رئيس نادي حوارة الرياضي ظاهر عودة على ضرورة الدعم المادي والمعنوي لنادي حوارة الذي يعاني من الوضع المادي السيئ الذي يعيق التقدم في بعض المجالات والعمل في الخطط المستقبلية التي تتمثل في بناء طابق ثاني، وكذلك العمل على إنشاء صالة مغلقة في المنطقة وغيرها من اللوازم الضرورية.

ودعا عودة المؤسسات والجهات ذات العلاقة الى تقديم المساندة المادية والمعنوية لهذا النادي المشهود له بين النوادي الرياضية في الوطن، وأشار إلى استعداد النادي التعاون مع أي مؤسسة في سبيل تقدم النادي وتطوره.
وأعرب عودة في نهاية كلمته عن شكره للفريق لما بذله من جهود في هذه البطولة، وإلى كل من وقف بجانب الفريق .

من جانبه أكد كمال جبر أمين سر حركة فتح في البلدة على وقوف الحركة مع النادي في كافة الأمور مشيرا إلى ضرورة دعم النادي لكونه يخدم شريحة كبيرة من الشباب وينمي المواهب لديهم، مضيفا بان مثل هذا الانجاز الذي حققه الفريق في هذه البطولة هو غاية في الاهمية، خاص وأن الفريق يمثّل محافظة نابلس.