الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بطل الدوري" يستعد لـ"كأس الرئيس"..بفوز على المنتخب العسكري

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 13:52 )
رام الله – معا - محمد الرنتيسي - ضمن استعداداته لبطولة كأس الرئيس، التقى فريق نادي سنجل بطل الدوري الفلسطيني للكرة الطائرة مع المنتخب الفلسطيني العسكري للعبة في لقاء ودي على صالة ماجد أسعد بالبيرة.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة من الجانبين، ودلل على ذلك حسمها بالشوط الفاصل، فبعد أن تقدم العسكري بالشوط الأول وبالنتيجة 25/18، عادل سنجل الكفة بعد أن دخل لاعبوه وغالبيتهم من العناصر الناشئة في أجواء المباراة، خاصة وأن "العسكري" يضم في صفوفه لاعبين كبار أمثال لاعب المنتخب الوطني مهند خالد، ونجم جيوس حسين قدومي ونجمي عزون محمد شاكر وخلف يامين، إضافة إلى ثائر حمدان لاعب نادي عصيرة القبلية، حيث حسم سنجل الشوط الثاني بالنتيجة 25/13.

وعاد "العساكر" بعد توجيهات مدربهم القدير أحمد حمارشة إلى التقدم ثانية وحسموا الشوط الثالث بفارق ثلاث نقاط وبالنتيجة 25/22، غير أن سنجل أكد عناده، فتألق المخضرم رافي عصفور وأصحاب الخبرة هيثم كراكرة وسامي فقهاء، إضافة إلى الناشئ زياد عصفور، وحسموا الشوط الرابع بالنتيجة 25/19، ليلجأ الفريقان إلى الشوط الحاسم، وفيه تألق السناجلة في إحراز النقاط بالضربات الساحقة من مختلف المحاور، ليحسم سنجل هذا الشوط بالنتيجة 15/9.

حكم اللقاء: الدولي معروف شطارة، وساعده أحمد خالد وسجله نزار فقهاء، وحضره رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة يحيى بصة، وحشد من المتابعين والمهتمين.