السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

النقابة الوطنية للخدمات السياحية تعقد جلسة تنفيذية في سلفيت

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 13:56 )
سلفيت- معا- عقدت النقابة الوطنية للخدمات السياحية التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اجتماعا لها في قاعة الاتحاد العام لنقابات عمال سلفيت وذلك برئاسة رئيس النقابة الوطنية للخدمات السياحية على مستوى الوطن خالد ابو هلال.

وقد حضر الاجتماع كل من نقابة الخدمات السياحية في الخليل ورام الله والقدس وسلفيت وطولكرم، حيث تناول الاجتماع بحث سبل النهوض بوضع النقابة العامة للخدمات السياحية والنقابات الفرعية وسبل تفعيلها وتطويرها.

وتم ايضا مراجعة القرار السابق بخصوص انتخابات النقابات الفرعية والاتفاقية الجماعية في محافظة رام الله وبحث الكتب الصادر والواردة والارشيف، وجرى توجيه كتاب لكل من النقابات الفرعية بعدم التغيب عن الاجتماعات، وعقد اجتماعات طارئة لمناقشة موضوع المفاوضات مع جمعية اصحاب الفنادق العربية.

وجرى تكليف عبد الله العاروري لتوجيه الرسائل للنقابات الفرعية واعادة صياغة رسالة النقابة الفرعية في رام الله والموجه لجمعية اصحاب الفنادق العربية.

واتفق خلال الاجتماع على اهمية التزام النقابات الفرعية برفع كتاب للنقابة العامة يشمل اسماء الهيئات الادارية والهيئات العامة، واتفق ايضا على تصميم نموذج اجصائي لجميع النقابات الفرعية يشمل الهيئات الادارية والهيئات العامة.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد الاجتماع القادم بتاريخ 1032010 في رام الله. وتم الاتفاق على بدء التحضير لاجتماع اللجنة التحضيرية للنقابة الفرعية في طولكرم والاعلان عن فتح باب الانتساب.

وقال خالد ابو هلال رئيسة نقابة الخدمات السياحية على مستوى الوطن ان هذا الاجتماع يأتي للنهوض بالواقع السياحي في فلسطين خاصة مع قرار نتنياهو الاخير بضم مواقع دينية وسياحية لدولة الاحتلال وهو ما يؤكد ضرورة واهمية توحد الجهود كافة في مواجهة مخططات الاحتلال.