الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تستقبل وفدا من شركة كهرباء محافظة القدس

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 15:12 )
رام الله- معا- استقبلت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة في مقر المحافظة برام الله وفداً من شركة كهرباء محافظة القدس يترأسه يوسف الدجاني رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس هشام العمري مدير عام الشركة والمهندس على حمودة مدير التخطيط في الشركة والمهندس صبحي الحلاق مدير فرع الشركة في رام الله وذلك للتباحث في آليات تفعيل التعاون ما بين الشركة والمحافظة والعديد من القضايا التي تهم المواطنين.

وقدم الوفد في البداية تهانيه إلى الدكتورة غنام بمناسبة توليها لمنصبه الجديد وتمنى له الوفد النجاح في المستقبل.

وناقش الطرفان كيفية الوصول إلى حلول للمشاكل التي تعاني منها الشركة وأهمها التعدي على شبكة الكهرباء وسرقة التيار الكهربائي والتي تضر بالشركة واليات التخطيط وتطوير الشبكة وتضر بالمواطن أيضا، كما تم مناقشة أيضا سبل توسيع نطاق الشبكة وتقوية الخطوات بها وتطوير العمل مع مؤسسات المجتمع المدني لإنجاح عملها.

من جانبها أكدت الدكتورة غنام على أنها على أتم الاستعداد لتلبية أي متطلبات للشركة مع التأكيد على رفض ومواجهة أي تعدي وسرقة للتيار الكهربائي في نطاق المحافظة، حيث يعد ذلك ليس من أخلاق أبناء المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد ورشة عمل مشتركة لشرح أوضاع قطاع الكهرباء وآليات التنسيق المشتركة ما بين المؤسسات المعنية وشركة الكهرباء.

وقد حضر اللقاء عن المحافظة أيضا حمدان البرغوثي مدير عام التخطيط ومعين عنساوي مستشار المحافظة.