الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد قيادي من فدا يزور مكتب "الجبهة الديمقراطية" في رفح

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 17:34 )
غزة- معا- معا- قام وفد قيادي من حزب فدا في محافظة رفح اليوم بزيارة لمقر الجبهة الديمقراطية في المحافظة خلال حفل استقبال نظمته الجبهة على شرف إحياء الذكرى الواحدة والأربعين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

وضم وفد حزب فدا كلا من فواز النمس وعصام أبو غالي وعدلي أبو زيد وأحمد أبو شمالة وحمزة عبد الرازق وكان في استقبالهم عدد من قيادة الجبهة في المحافظة على رأسهم محمد الخطيب وعدد من قيادات وكوادر الحركة في المحافظة.

وقد رحب محمد الخطيب القيادي بالجبهة في المحافظة بالوفد الزائر مشيدا بدور حزب فدا في مسيرة النضال الوطني ونضالها الدؤوب من اجل تحقيق حلم الشعب في دولته المستقلة وعودة لاجئيه مضيفاً بأن إنهاء الانقسام وعودة اللحمة الفلسطينية لشعبنا وقواه يتطلب الإسراع في توقيع الوثيقة المصرية للمصالحة والبدء بتنفيذها على ارض الواقع وصولا لإجراء انتخابات رئاسية وتشريعية.

وفي كلمته هنأ فواز النمس قيادة الجبهة بذكرى الانطلاقة مشيداً بموقف الجبهة الديمقراطية الذي يضطلع دوماً بمسؤولية الفصيل الوطني الوحدوي على مستوى الفكر والممارسة والنضال في مجرى العملية الوطنية الفلسطينية مفتخرأ بالعلاقة المميزة التي تربط الفصيلين على كافة المستويات مطالباً بضرورة توقيع الورقة المصرية من أجل إحقاق المصالحة التي يتطلع لها جماهير الشعب من أجل الخروج بالمشروع الوطني إلى بر الأمان.