السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الحياة يسلم مجلس قروي عراق بورين خزانا لنقل المياه

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 17:16 )
نابلس- معا- بتمويل من جمعية أصدقاء نابلس وما حولها البريطانية (فونسا)، وبحضور رئيس مجلس قروي عراق بورين وممثلين عن المجلس القروي، قام مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني بتسليم خزان لنقل المياه جديد لمجلس قروي عراق بورين.

وأشار رياض خنفر المدير التنفيذي لمركز الحياة الى عزم المركز والممول للاستمرار في تنفيذ هذا المشروع الهام والذي يغطي الاحتياجات الملحة لعدد كبير من المواطنين في القرى المهمشة والنائية بخزانات لنقل المياه للاستخدام العام من قبل الاهالي والمؤسسات في تلك القرى والبلدات بما يضمن التسهيل عليهم في سد احتياجاتهم الرئيسية من المياه.

كما شكر خنفر محافظ نابلس وغسان دغلس مسؤول دائرة الشؤون القروية والبلدية على تعاونهم المستمر في انجاح هذا المشروع والمشروعات الاخرى التي ينفذها المركز بتمويل من مؤسسة فونسا والجمعيات الاخرى.

وتقدم خنفر بشكره الى كافة المتطوعين في المركز على جهودهم في انجاز كافة نشاطات ومشاريع المركز والمتابعة الحثيثة من قبلهم والمستمرة للحفاظ على سير العمل بصورة كاملة.

وأوضح خنفر، الى ان هذا المشروع يهدف الى تقليل عبء المصروفات الباهظة التي يتكبدها السكان في عدة مناطق ريفية.

ويأتي اهتمام مركز الحياة بتنفيذ هذا المشروع الذي تموله جمعية فونسا البريطانية لتقليل الاعباء المالية الكبيرة على المزارعين والمواطنين في عدة مناطق مهمشة حول محافظة نابلس.

وذكر خنفر الى ان المستفيدين من هذا المشروع حتى الآن، هي قرى خربة طويل وبرقة وبزاريا، بالاضافة الى عراق بورين.