السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابرز قرارت اتحاد كرة الطائرة في اجتماعه الثامن عشر

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 19:47 )
الخليل - معا - أفاد أسامة الجوابرة أمين سر الاتحاد أن اجتماعا للاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة قد تم عقده في مقر الاتحاد يوم السبت الموافق 20/2/2010 وتخذت القرارت الاتية :

القرارات والمهام:
1 -تم تلاوة محضر الجلسة السابقة والمصادقة عليه .
2-الكتب الواردة :
كتاب نادي سنجل: تم الاطلاع الكتاب الوارد من نادي سنجل حول ايقاف اللاعب عمر فقهاء من قبل النادي واخذ علما به .
كتاب نادي جيوس : والذي يتضمن استرحام للاعب احمد البيك حيث قرر الاتحاد رفع جميع العقوبات على اللاعبين والإداريين من قبل الأندية والاتحاد تكريما لفخامة الرئيس من اجل بطولة كاس الرئيس والمزمع افتتاحها يوم السبت 27/2/2010 وعليه يتم رفع العقوبة عن اللاعب احمد البيك وعمر الفقهاء وجميع اللاعبين المعاقبين ومدرب نادي عزون فتحي جمال وتبقى العقوبات المالية على الأندية .
أ‌- كتاب نادي جنصا فوط: وافق الاتحاد على تأخير مباراة جنسا فوط وعصيره القبلية إلى المباراة الثانية وتكون المباراة الأولى لنادي كفر راعي والنزلة الشرقية
د كتاب دار الكلمة : لا مانع لدى الاتحاد من انتساب نادي دار الكلمة إلى الاتحاد على إن يقدم جميع الأوراق الرسمية والمثبتة من قبل وزارة الشباب والرياضة .
3-ترتيب بطولةالكأس: تم تحديد يوم السبت الموافق 27/2/2010 افتتاح بطولة كأس الرئيس محمود عباس على صالة ماجد اسعد برام الله الساعة الثالثة ظهرا بين فريقي نادي شباب عزون ومركز شباب العروب .

- الدور الاول: تلعب فرق المجموعة الثانية على صالة النجاح يوم السبت الموافق 6/3/2010 والفرق هي:
- كفر راعي، النزلة الشرقية، عصيرة القبلية، جنصافوط، امتين ، الخضر ، بلعة ، سنجل حيث يراقب المباريات احمد زيدان .

المجموعة الاولى : تلعب فرق المجموعة الاولى على صالة ماجد اسعد يوم السبت الموافق 6/3/2010 والفرق هي : عزون، العروب، بيت فوريك، رنتيس، دير بلوط، جورة الشمعة، عقابة، جيوس .

- تلعب فرق المجموعة الثانية الصاعدة الى دوري ال4 على ملاعب صالة النجاح يوم الثلاثاء الموافق 9/3/2010 .
- الدور الثالث : تلعب الفرق ال4 المتاهلة من المجموعتين يوم السبت الموافق 13/3/2010 على صالة ماجد اسعد .
- تكون المباراة النهائية يوم الخميس الموافق 25/3/2010 على صالة ماجد اسعد
يدير جميع المباريات حكام معتمدين من قبل الاتحاد ويتم تطبيق القانون الدولي الجديد

4- لجنة الحكام : قرر الاتحاد تكليف الاخ فاروق نصار بتشكيل لجنة حكام مركزية جديدة على ان يتم التنسيق الكامل مع رئيس لجنة المسابقات زياد صبري وامين الاتحاد اسامة الجوابرة ويعطى الاخ فاروق نصار الصلاحيات الكاملة باعادة صقل وتاهيل الحكام وعقد دورات للحكام المستجدين والعمل على تاهيل حكام دوليين .

5- الاستمارات واعادة قيد اللاعبين : على جميع الفرق المشاركة في كأس الرئيس الاسراع في تسليم استمارات اللاعبين حتى موعد اقصاه يوم الاثنين الموافق 22/2/2010 ومن يتعدى هذا التاريخ يعتبر مستنكفا عن البطولة .
على ان يتم تسليم هذه الاستمارات لاعضاء الاتحاد كل في منطقته واحضاره الى الاتحاد ليتم عمل بطاقات رسمية للاعبين حيث لا يسمح لاي لاعب اعتبارا من بداية كأس الرئيس اللعب بدون بطاقة رسمية مختومة بختم الاتحاد.
6- لجنة الاستقبال : قرر الاتحاد تكليف امين سر الاتحاد اسامة الجوابرة ورئيس لجنة المسابقات زياد صبري بالسفر الى الاردن لاستقبال رؤساء الاتحادات الدولي والاسيوي والاتحادات العربية على ان يقوم رئيس الاتحاد وباقي اعضاء الاتحاد جميعا باستقبال الوفد على المعابر الفلسطينية .

كما وقرر الاتحاد تشكيل لجنة عليا للبطولة سيتم ذكرها لاحقا .