السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يلقي عدة محاضرات للأمن الوطني

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 20:08 )
نابلس-معا-ضمن التعاون بين التوجيه السياسي والوطني وقيادة منطقة نابلس ألقى التوجيه السياسي عدة محاضرات للسرية الأولى والثانية من الأمن الوطني وكذلك لهيئة الإمداد والتجهيز عن الأخلاق العسكرية وروح الفريق الواحد والإشاعة .

وتحدث العقيد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس لضباط وإفراد السرية الثانية عن أهمية العمل بروح الفريق الواحد لان ذلك أساس النجاح في الميدان ويعزز الانتماء والولاء ويعمل على تحصين الذات والثقه بالنفس فتصبح الأجهزة الأمنية على قلب رجل واحد ملتزمة بقرار القيادة السياسية ومحافظة على الأمن والقانون وتحترم المواطنين وتعطف عليهم .

ومن جانبه التقى محفوظ حنايشة من التوجيه السياسي بضباط وأفراد السرية الأولى وتحدث لهم عن القيم والأخلاق العسكرية وأهميتها في إعطاء صورة جيدة عن المؤسسة العسكرية في ذهن المواطن ، وهذا بدوره يؤدي إلى قوتها وتماسكها والتفاف المواطنين حولها ، وأشار حنايشة إلى أن عنوان المرحلة الحالية هو تعزيز ثقافة سيادة القانون .



ومن ناحية أخرى التقى مفوض التوجيه السياسي للأمن الوطني يوسف أبو زبيدة بهيئة الإمداد والتجهيز ، وتحدث لهم عن الإشاعة ومصادرها وكيفية ترويجها وانعكاساتها السلبية على القضية والمجتمع ، وأكد أن من يقف وراء الإشاعة هو الاحتلال الإسرائيلي والطابور الخامس وانه يجب الانتباه لها ومحاربتها في مهدها . وحضر اللقاء زكريا زيدان من التوجيه السياسي وياسر زلموط من العلاقات العامه للامن الوطني .