الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التعليم العالي يجري قرعة بطولتي "باسل معايعة "للسلة والطائرة

نشر بتاريخ: 23/02/2010 ( آخر تحديث: 23/02/2010 الساعة: 19:44 )
جنين - معا - عصري فياض - قال عدي دراغمة الناطق الإعلام ومسؤول العلاقات العامة في الاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي أن الاتحاد وضع خطة مبرمجة لتنفيذ بطولات كرتي السلة والطائرة للذكور والإناث، بعد أن أطلق على بطولة السلة "بطولة المرحوم باسم معايعة " وذلك تقديرا لمرحوم معايعة الذي كان مدربا لفريق منتخب الجامعات الفلسطينية بكرة السلة ومدربا لفريق جامعة بيت لحم،وأضاف دراغمة أن البرنامج التنفيذي للبطولتين بعد القرعة سيكون على النحو التالي:

بطولة السلة/ شباب، تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين وهما :

المجموعة الأولى:النجاح والعربية الأمريكية والخضوري وبيت لحم والكلية الأهلية .وستجري تصفياتها في الخامس عشر من آذار المقبل في قاعة جامعة النجاح الوطنية.

المجموعة الثانية : بيرزيت والكلية الأمنية والخليل والقدس وانو ديس، وستجري تصفياتها في الخامس عشر من آذار المقبل في جامعة بير زيت.

وسيتأهل للدور الثاني فريقين من كل مجموعة ، على أن يحدد الاتحاد لاحقا مكان وزمان الدور الختامي.

بطولة الطائرة / شباب:تم تقسيم المشاركين إلى مجموعتين على النحو التالي:

المجموعة الأولى :العربية الأمريكية وأبو ديس وخضوري وبيرزيت والنجاح،وستجري تصفياتها في قاعة جامعة النجاح في الحادي والعشرين من نيسان القادم.

المجموعة الثانية :الكلية الأمنية والخليل وبيت لحم والكلية الأهلية ، وستجري تصفياتها في الحادي والعشرين من نيسان القادم في صالة الشهيد أبو عمار في بيت لحم.على أن يتم تأهل فريقين من كل مجموعة للدور النهائي الذي سيحدده الاتحاد لاحقا.

بطولة كرة الطائرة/ بنات يشارك فيه جميع فرق الجامعات ومؤسسات التعليم العالي التابعة للاتحاد في الخامس من شهر نيسان القادم في كلية بنات رام الله.

كما أعلن دراغمة أن نهائي بطولة خماسي القدم للفرق المتأهلة الأربعة وهي العربية الأمريكية والخضوري والنجاح وأبو ديس سينطلق في السابع من آذار القادم في جامعة النجاح الوطنية.