السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة فلسطين تستقبل ممثلة مؤسسة (USAID) في غزة

نشر بتاريخ: 23/02/2010 ( آخر تحديث: 23/02/2010 الساعة: 14:20 )
غزة- معا- استقبل الدكتور سالم صبّاح رئيس جامعة فلسطين في مكتبه صباح اليوم ممثلة مؤسسة (USAID) في غزة الأستاذة فريال سنونو.

وقد جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثقافي والعلمي في سبيل اتاحة المجال أمام كوادر الجامعة وطلابها للاستفادة من مشاريع المؤسسة وبرامجها.

وأكد د. صبّاح بأن الجامعة تسعى من خلال العديد من الاتفاقيات والشركات مع مؤسسات محلية وأجنبية عديدة إلى تنفيذ برامج متنوعة من شأنها المساهمة في رفع مستوى الجودة الأكاديمية للتعليم الجامعي.

بدورها عبرت الأستاذة "سنونو" عن سعادتها بزيارتها لجامعة فلسطين، وعن إعجابها بالتطور الذي تشهده الجامعة، كما تحدثت عن المشاريع التي تقدمها مؤسسة USAID ومنها تلك التي تخدم الجامعات والتعليم في فلسطين مع التركيز على مشروع" PFDP" الخاص بتطوير الطواقم الأكاديمية في الجامعات والمؤسسات التعليمية، وأبدت تشجيعها لتتقدم جامعة فلسطين لهذه المشاريع.

كما تقدمت د. "سنونو" بشكرها الكبير لإدارة الجامعة وللقائمين عليها لاهتمامهم بمسيرة العلم ولحسن الاستقبال، ووعدت بالتواصل مع الجامعة بشكل مستمر.

من جهة أخرى التقت الأستاذة "سنونو" بكاظم دغمش رئيس مجلس إدارة الجامعة الذي رحب بها وأبدى استعداده الكبير للتعاون وتوطيد العلاقات مع مؤسسة USAID وتوحيد الجهود فيما يخدم الجامعة والعملية التعليمية.