السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مركز الحياة وهيئته الشبابية يلتقي محافظ نابلس

نشر بتاريخ: 23/02/2010 ( آخر تحديث: 24/02/2010 الساعة: 00:23 )
نابلس -معا- التقى اليوم وفد من مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني مع محافظ نابلس العميد جبرين البكري، وحضر الاجتماع المدير التنفيذي لمركز الحياة رياض خنفر وممثلين عن الهيئة الشبابية للمركز، بحضور مدير دائرة الشؤون القروية والبلدية في المحافظة غسان دغلس.

وفي بداية اللقاء اعطى خنفر صورة عامة عن مشاريع ونشاطات وبرامج المركز ولا سيما مشروعي "عشر آلاف شجرة لمحافظة نابلس" ومشروع خزانات المياه للقرى النائية" التي تمولها جمعية اصدقاء نابلس وما حولها البريطانية والتي وقع المركز اتفاقية تعاون مشترك لتنفيذها مع المحافظة.

وابدى البكري اعجابه بمشروعات المركز وبرامجه ومستوى انجازها رغم حداثة تاسيس المركز في العام الماضي، كما اطلع الوفد على قيامه بتبليغ المستوى السياسي على اعلى المستويات باهمية هذه النشاطات وضرورة دعمها ومساندتها بما يفيد المجتمع المحلي في المحافظة ولا سيما القطاعات المحرومة.

واستمع البكري في نقاش مطول الى بعض المداخلات من اعضاء الوفد، وعبر عن اعجابه بالاعمال غير التقليدية التي يديرها المركز بصورة استثنائية، ووعد بالتواصل المستمر في تطوير آليات عمل المركز الذي يديره طاقم تنفيذي شبابي بصورة تطوعية.

وسلم الوفد خلال اللقاء المحافظ البكري دعوة للمشاركة في فعاليات احياء يوم المرأة العالمي ضمن مشروع التشجير في كل من بلدتي عزموط ودير الحطب الشهر المقبل.