السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طواقم الدفاع المدني تخمد حريقا بمستودع ومركبتين

نشر بتاريخ: 24/02/2010 ( آخر تحديث: 24/02/2010 الساعة: 13:51 )
طواقم الدفاع المدني تخمد حريقا بمستودع ومركبتين
بيت لحم- معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإنسانية في المديرية العامة للدفاع المدني، أن طواقم الإطفاء العاملة في مراكز الدفاع المدني بقلقيلية وبورين وبيت لحم، سيطرت على حوادث متفرقة خلال الساعات القليلة الماضية.

حريق مستودع منزل في مدينة قلقيلية

أفادت الادارة في تقرير لها تعامل طواقم الإطفاء في مديرية الدفاع المدني بقلقيلية مع حريق في أحد المنازل في حي كفر سابا شرق المدينة، حيث إندلعت النيران في مستودع المنزل في الطابق الإرضي من المبنى، كما عمل الطاقم على فصل التيار الكهربائي وإخماد النيران ومنع إتشارها وحماية المنزل والممتلكات.

كما أشارت المديرية في تقريرها، ان سبب الحادث تماساً كهربائياً في التمديدات الخارجية داخل المستودع وقرب مواد قابلة للإشتعال، مما ساعد على نشوب الحريق.

حريق مركبة في بيت لحم

تعاملت طواقم الإطفاء في مديرية الدفاع المدني بيت لحم، بإخماد النيران التي نشبت في إحدى المركبات من نوع "فيات" تعود للمواطن "ح. د" على الطريق العام قرب بوابة الخضر، وذكرت أن سبب الحريق تماساً كهربائياً في التوصيلات الثانوية للمركبة.

حريق إطارات مركبة في بلدة بورين

تعاملت طواقم الإطفاء في مركز الدفاع المدني بورين بإخماد النيران التي اندلعت في إطارات مركبة من نوع "فورد ترانزيت" بعد أن القي عليها زجاجات حارقة من مركبة لاذت بالفرار.