السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية أريحا يشيد بأداء الأجهزة الأمنية في المحافظة

نشر بتاريخ: 24/02/2010 ( آخر تحديث: 24/02/2010 الساعة: 12:30 )
اريحا- معا- أشاد رئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح بأداء الأجهزة الأمنية في المحافظة وتحقيقها الأمن والنظام ما انعكس على الصورة العامة للمدينة بتعزيز الاستقرار وبالتالي انعكس على كافة القطاعات.

جاء أقوال المحامي صالح خلال تفقده مقر قوات الأمن الوطني في المحافظة صباح اليوم حيث التقى قائد المنطقة العميد خالد أبو كامل.

وأضاف رئيس البلدية ان المرحلة الحالية تتطلب من الجميع التعاون وبذل الجهود من أجل البناء، مشيرا أن رجل الأمن الفلسطيني اثبت تميزه في عمله بالمواقع المختلفة والعلاقة المشتركة التي نسجها مع المواطن حيث أصبحت الجهود مشتركة بين الطرفين من أجل مدينة مستقرة وآمنة.

وأوضح أن البلدية قدمت وتقدم كل الدعم من حيث البنية التحتية ورفد مراكز تدريب الأمن بالخدمات اللازمة، مشيرا في هذا الإطار ان البلدية ماضية في نهجها من أجل توفير جو ملائم ومناسب لأفراد الأمن حيث يساهم ذلك في الانجاز والإبداع.

من جانبه قال العميد خالد أبو كامل ان الرؤية مشتركة بين جميع المؤسسات من حيث تعزيز الامن والنظام والاستقرار التي أصبحت تتمتع به المدينة شاكرا جميع الجهود التي بذلت لهذا الغرض، منوها ان الجهود الاساسية تنصب الان على تحقيق امن وامان المواطن وفقا لتعليمات القائد الاعلى للامن العام الرئيس ابو مازن وقائد الامن الوطني حققت اشواطا مهمة ولافتة للنظر كما لا يخفى ان الجهد ينصب على بناء ما دمرته اسرائيل في بنية المقاطعة املين من المانحين دفع هذه العملية لتتم في توقيتها المحدد حسب قوله.