الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تختتم حفلات تخريج الطلبة بجامعة النجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 15/05/2006 ( آخر تحديث: 15/05/2006 الساعة: 18:11 )
نابلس - معا - اختتمت الكتلة الاسلامية في جامعة النجاح الوطنية احتفالات تكريم الخريجين من طلبة الجامعة والذين زاد عددهم عن 1700 طالب وطالبة من جميع الكليات.

وأقامت الكتلة الاسلامية الحفل الثالث وقبل الأخير لخريجي كليات الاداب والتربية في الساحة الرئيسية بحرم الجامعة القديم , حيث افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم حضر الخريجون باستعراض حافل مع زغاريد الأهل وتصفيق الطلبة.

وألقى الطالب محمد قطناني كلمة الكتلة الاسلامية مبينا أهدافها من اقامة حفلات التخرج والآمال التي تعلقها على الطلبة الخريجين للعب دور هام وفعال في اصلاح المجتمع وترتيبه.

وألقى عبادة دوابشة كلمة الطلبة الخريجين متحدثا فيها عن تجربة الحياة الجامعية بآلامها وآمالها , كما تخلل الحفل فقرات فنية وابداعية وفقرات من النشيد والعروض والألعاب والسكتشات المرحية وعروض الكاراتيه وتقليد الأصوات , وتم في ختام الحفل توزيع الدروع والجوائز على الطلبة الخريجين.

كما ونظمت الكتلة الاسلامية بجامعة النجاح آخر احتفالاتها لتكريم خريجي كليات الصيدلة والقانون وتكنولوجيا المعلومات والعلوم حيث افتتح الحفل باستعراض للخريجين وبتلاوة آيات من القرآن الكريم وكلمة الكتلة الاسلامية التي ألقاها الطالب حمزة عليان وكلمة الخريجين ألقاها عبد المؤمن البخاري.

كما و ألقى الاستاذ غسان عمر كلمة الهيئة التدريسية مقدما نصائحه للخريجين الذين اعتلوا منصة الشرف لتسلم الدروع والجوائز والهدايا التكريمية على وقع كلمات مؤثرة ألقاها استاذ القانون د.حسن السفاريني.