الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقليم فتح في وسط الخليل يستقبل وزير الاقتصاد الوطني

نشر بتاريخ: 24/02/2010 ( آخر تحديث: 24/02/2010 الساعة: 21:08 )
الخليل-معا- استقبلت قيادة لجنة اقليم وسط الخليل د.حسن بو لبده وزير الاقتصاد الوطني في مقر قيادة الاقليم وسط المدينة ، حيث كان في استقباله كفاح العويوي أمين سر اقليم وسط الخليل ومحمد الحروب أمين سر اقليم شمال الخليل وأعضاء لجنة الإقليمين ولفيف من كادر الحركة.

ورحب كفاح العويوي بالوزير مثمنا جهود الحكومة الفلسطينية في دفع عجلة الاقتصاد الوطني نحو الازدهار والرقي ، وتطرق العويوي الى تداعيات قرار الحكومة الاسرائيلية بضم معالم اسلامية هامة الى قائمة التراث اليهودي شارحا آليات موجهة هذا القرار على الصعيدين السياسي والنضالي .

تطرق العويوي الى بيان الحالة الاقتصادية في محافظة الخليل ناقلا هموم ومشاكل المواطنين والتجار وأصحاب الحرف وتحدث عن معوقات تداهم الاقتصاد الوطني ، داعيا الى برنامج منظم لمكافحة ومقاطعة منتجات الاحتلال والاستيطان .

من جانبه طمأن أبو لبده قيادة لجنة اقليم وسط الخليل أن وزارة الاقتصاد الوطني تضع محافظة الخليل في سلم أولوياتها لضمان مزيد من الازدهار في اقتصاد هذه المحافظة ، كما شكر الوزير أبو لبده حركة فتح على ما تقوم به من برامج اقتصادية وسياسية ونضالية واجتماعية التي من شأنها أن تعزز صمود المواطن ولا سيما في البلدة القديمة من الخليل .

وتحدث أيمن الشعراوي مدير مكتب الحركة عن ضرورة متابعة فتح مكاتب وممثليات لكافة الوزارات والمؤسسات الوطنية في البلدة القديمة بهدف احياء هذه البلده اقتصاديا والدفاع عنها خوفا من تهويدها.