السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العمل ضد الجوع" الدولية تزور مدرستي الخان الاحمر وعرب الجهالين

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 09:43 )
القدس-معا- ضمن استراتيجية المؤسسة في الالتحام بأكثر الفئات حاجة والاستجابة ضمن البعد التنموي للاحتياجات الانسانية للمجتمع الفلسطيني قامت مؤسسة "العمل ضد الجوع" الدولية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بزيارة تفقدية لمدرستي الخان الاحمر الاساسية المختلطة في منطقة الخان الاحمر وعرب الجهالين الاساسية المختلطة في وادي ابو هندي.

الاخصائية الاجتماعية بالعمل ضد الجوع نسرين الحافظ ومدير مشاريع الامن الغذائي سالم نصر قدمو شرحا عن رؤية المؤسسة وكذلك تمت مناقشة الاحتياجات الاساسية لكلا المدرستين بحضور مدراء المدارس والهيئة التدريسية وممثلي التجمعات المحلية وذلك لتقييم سبل دعم تلك المدارس ضمن البرامج المختلفة التي تقوم المؤسسة بتنفيذها في ضواحي القدس.

وقد تضمنت الزيارة توزيع زي موحد يحمل رسالة المشروع و حقائب نظافة بالاضافة لمنشورات وملصقات عن حماية المياه والمحافظة على النظافة العامة للوقاية من الامراض.

واكد محمد العمايرة مدير المؤسسة ان "العمل ضد الجوع" ستستمر في تنفيذ برامج تدعم الصحة المدرسية والوعي البيئي والاستخدام الامثل للمياه بما يعزز صمود هذه التجمعات المهمشة في ضواحي محافظة القدس ويؤكد على الحق الانساني للجميع بالتعليم والامن الغذائي والصحة.