السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الاعلامي يدعو لدعم الاذاعات المحلية لمواجهة الاعلام الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 13:50 )
غزة- معا- اكد التجمع الاعلامي الفلسطيني ان افتتاح اذاعة خاصة بالمستوطنين يستوجب دعم الاذاعات المحلية الفلسطينية لمواجهة الاعلام الاسرائيلي الذي يتساوق مع الة حربه للنيل من صمود الشعب الفلسطيني.

وطالب التجمع بضرورة الاهتمام بشكل اكبر بالإذاعات الفلسطينية المحلية التي تقوم بدور وطني وإعلامي كبير سواء أكان في الضفة الغربية أو قطاع غزة، داعيا الحكومة الفلسطينية وبالتحديد وزارة الإعلام التابعة لها لدعم أكبر للإذاعات الفلسطينية في هذه المرحلة.

واشار التجمع في بيان وصل "معا" نسخة منه إلى ان ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من ملاحقة الصحفيين ومؤسساتهم ومصادرة اجهزتهم يستوجب عدم التضييق من الجهات المختصة بمزيد من الاجراءات المعقدة والرسوم لتواصل الاذاعات المحلية واجبها الاعلامي وملاحقة الجرائم الاسرائيلية المتواصلة يوميا بحق الشعب الفلسطيني.

كما طالب بضرورة قيام المؤسسات الاعلامية بدورها وفق خطة اعلامية مناسبة للرد على الهجمات الاسرائيلية اتجاهها والرد على الحرب الاعلامية الاسرائيلية المدروسة.

وفي السياق طالب المجتمع الاعلامي بدعم المحطات الاعلامية وتطوير العاملين فيها وتوفير الاجواء المناسبة من اجل قيامهم بدورهم على اكمل وجه.