الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير العدل يخرج مجموعة من القانونيين

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 15:59 )
رام الله- معا- برعاية وزير العدل د. علي خشان، قامت وزارة العدل بتخريج مجموعة من القانونيين الذين تلقوا تدريباً في السياسة التشريعية والصياغة التشريعية ضمن الفترة الواقعة من 20 - 25/2/2010.

وتأتي هذه الدورة التدريبية في إطار خطة متكاملة رسمتها وزارة العدل انسجاماً مع رؤية وزير العدل د.علي خشان في رفع قدرات كادر الوزارة، بحيث تتناغم مع الخطة الشاملة لقطاع العدالة والدور المحوري لوزارة العدل في تنمية وتعزيز قدرات مرافق قطاع العدالة.

من جانبه هنأ وزير العدل الخريجين القانونيين، مؤكدًا في كلمته على دورهم الهام والأساسي والثقة العالية في الإعتماد على كادر وزارة العدل كركيزة أساسية في تحقيق خطة الوزارة بالنهوض وتطوير قطاع العدالة.

وفي إطار الخطة التي أعلن عنها رئيس الوزراء د. سلام فياض في إقامة الدولة وبناء مؤسساتها وإنهاء الاحتلال، أشار الوزير إلى أن الجهود التي تبذلها وزارة العدل بالتنسيق والتعاون مع أطراف قطاع العدالة والشراكة في التخطيط والتنفيذ ستؤتي كلها قريبا، مذكراً بمجموعة من المشاريع التي تعكف عليها وزارة العدل حالياً، منها على سبيل المثال: " عدالة المستقبل، العدالة في كل مكان، المحكمة الدستورية"، والتي تهدف إلى تقديم الخدمات للجمهور الفلسطيني في كل مكان.

وأضاف د. خشان أن هذه الدورة تعتبر إضافة نوعية تأتي مكملة لما سبقها من دورات في التخطيط الاستراتيجي وإدارة التغيير والحاسوب واللغات.