السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس الجنوب تواصل زيارتها لمعرض السيرة النبوية في السموع

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 25/02/2010 الساعة: 17:21 )
الخليل- معا- استقبل مركز ابن باز الخيري الإسلامي في معرض السيرة النبوية، مدرسة العقيلي الخاصة ومدرسة خليل الوزير وكان في استقبال الوفد اللجنتان الاجتماعية والدعوية في المركز حيث جابت المدرستين زوايا المعرض واطلع الطلاب على ما يحتويه المعرض.

أفنان البدارين سكرتيرة مدرسة العقيلي الخاصة قدّمت الشكر الجزيل لمركز ابن باز الخيري على هذا الجهد المتواصل والداعم لمسيرة المعرفة، حيث صرحت أن هذا العمل وهذا المعرض رائع ومميز خاصة من الناحية التعليمية والتقديم والترتيب.

أسماء العنيد مدرسة التربية الإسلامية في مدرسة بنات خليل الوزير أكدت أن هذا المعرض مميز وأن هذه الجهود بنّاءه كما سُرّت بالمعرض وزواياه المتعددة مع شكرها العميق لطريقة الشرح والتحفيز التي يستخدما المركز في ترغيب الأبناء حب الدين والشريعة.

وأضافت إن المعرض من المعارض الدافعة إلى المعرفة لما لمحتوياته الدينية والمعرفية أثرٌ في النفس خاصة في زاوية ( لبيك يا رسول الله ) وأنها الزاوية المؤثر في النفس المؤمنة على ما يحصل للأمة والرسول.

المشرفة فداء الطميزي من مدرسة بنات خليل الوزير أثنت على كلام العنيد وقالت:"سُرِرْتُ مما رأيت في هذا المعرض وما أعجبني أكثر طريقة التعامل مع الضيوف من خلال المشاركة والتعريف لزوايا المعرض والأسئلة التعريفية والجوائز التحفيزية لهي الدليل على أن المركز يدفع بالمجتمع نحو العلياء والرقي وأنا أشكر الإدارة والعاملين في هذا البناء الشامخ على الجهود المبذولة من أجل الأجيال القادمة".

وقد تم التوزيع للهدايا على الطالبات والتي احتوت على قصص الأذكار المصورة للصغار وكتاب اعرف نبيك للكبار وشريط محبة النبي ونصرته للجميع إضافة إلى قصص قصير من خلال الصورة كما تم إعطاء الطالبات الجوائز التي فازت بها عشر بنات من خلال الأسئلة التي كانت تُطرح، كما تم التوقيع على دفتر الزوار.