الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد النرويجي ينظم مهرجانا لفتيات كرة القدم برام الله

نشر بتاريخ: 25/02/2010 ( آخر تحديث: 26/02/2010 الساعة: 10:52 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد- ينظم الاتحاد النرويجي لكرة القدم مهرجانا لفتيات كرة القدم, بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني و ذلك في الفترة من 4 إلى 6 آذار القادم وذلك ضمن مشروع الاتحاد النرويجي لدعم لعبة كرة القدم في دول الشرق الأوسط و المدعوم من قبل الفيفا و الاتحاد الأوروبي.

في نفس الوقت سيشرف الاتحاد النرويجي على دورة دراسية لمدربات مبتدئات تشارك فيها خمسة وعشرون فتاة لإعداد هن كمدربات في المستقبل بهدف إيجاد قاعدة ناشئين لانطلاق كرة القدم النسوية مستقبلاً .

و تشارك في مهرجان الفتيات ثمانية وعشرون فتاه ناشئة أعمارهن من 10 إلى 12 سنة و يمثلن أربعة عشر نادياً فلسطينياً بحيث تم اختيار لاعبتين من كل ناد.

و في ذات السياق يصل الخبير بنديك سورفيغ من الإتحاد النرويجي يوم الثلاثاء القادم للإشراف على المهرجان بينما تصل المدربتان النرويجيتان كاري نيلسن و غون نايبورغ الأربعاء القادم لإعطاء التدريبات النظرية و العملية خلال الأيام الثلاث مدة المهرجان والدورة .

وسوف تؤدى التمارين العملية في ملعب إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام بينما تلقى المحاضرات النظرية في قاعة فندق الميرادور بالطيرة حيث تقيم الفتيات و المدربات المشاركات في الدورة الدراسية.

و تجدر الإشارة الى أن الإتحاد النرويجي أقام مهرجان الفتيات الأول في شهر تشرين ثاني من العام الماضي في الأردن لأول مرة بمشاركة اتحادات : العراق و الأردن و سوريا و فلسطين و لبنان و إيران.