السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تامر تنهي استعداداتها لاطلاق اسبوع القراءة الوطني في الخليل لعام2010

نشر بتاريخ: 26/02/2010 ( آخر تحديث: 26/02/2010 الساعة: 19:05 )
الخليل- معا - عقدت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي والمؤسسات الأهلية والحكومية والمحلية الشريكة اجتماعها الثالث (للجان التحضيرية ) في محافظة الخليل حيث انتهت من وضع الترتيبات والتحضيرات النهائية لاطلاق أسبوع القراءة الوطني 1/4-7/4/2010بمشاركة 46 مشاركا ومشاركة من المؤسسات الشريكة في مركز فنون الطفل الفلسطيني في الخليل حيث تخلل الاجتماع الاتفاق على البرنامج النهائي لحملة القراءة .

وعقد لقاء على هامش الاجتماع حول كيفية رواية القصة وكيفية تشجيع القراءة للاطفال من خلال مجموعة من الانشطة التي تساعد الطفل على التعبير والمشاركة حيث قام بادارة اللقاء السيد دياب الهيموني من التربية والتعليم.

وفي نهاية الاجتماع اكدت منسقة تامر في الخليل ديالا الحلايقة ان حملة القراءة تهدف إلى تشجيع القراءة ونقاش الكتب والكتابة الابداعية و التعبير وتوفير فسح للأطفال للتعبير عن ذاتهم بمختلف الأشكال.

واضافت بان هذا الاسبوع ياتي ضمن فعاليات برنامج حملة تشجيع عادة القراءة في المجتمع الفلسطيني الذي تعمل المؤسسة على تنفيذه سنوياًبالتعاون مع المؤسسات الشريكة في المجتمع .علماً بأن فعاليات الحملة ستكون طوال العام. وتنطلق الحملة لهذا العام تحت عنوان "نزرع النخيل حيث يقرؤون "