الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح برنامج تعليم اللغة العربية للاجانب في نابلس

نشر بتاريخ: 27/02/2010 ( آخر تحديث: 27/02/2010 الساعة: 11:03 )
نابلس- معا- افتتحت جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي ومركزها دارنا، اليوم السبت، برنامج تعليم اللغة العربية للاجانب والمتطوعين الدوليين في مقر الجمعية بنابلس.

واعرب المدير العام للجمعية امجد الرفاعي عن سعادته لافتتاح البرنامج الذي جاء بعد اعداد وتخطيط من جانب وحدة العلاقات الدولية في الجمعية وبالتشاور مع المتطوعين الدوليين، مؤكدا ان الدورات تهدف الى تعليم الاجانب اساسيات اللغة العربية لتسهيل التواصل مع الموظفين والمتطوعين المحليين باشراف نخبة من الاكاديمين.

ونوه الرفاعي أن جمعية نابلس تعمل بالمقابل على تنظيم دورات للغات الاجنبية واهمها الانجليزية والفرنسية والايطالية لتحقيق التبادل الثقافي العالمي ومعرفة ما يدور حولنا في ظل التكنولوجيا الحديثة وعصر المعلوماتية.

ويشرف على برنامج اللغة العربية الاكاديمي سعيد ابو كشك الذي اشار الى اهمية تعليم اللغة العربية للاجانب للتعريف بهذه اللغة الاصيلة ودورها في تحقيق الانسجام والتواصل مع الاخرين.

يشار الى ان جمعية نابلس تقوم بتنفيذ عدة نشاطات مجتمعية هادفة ودورات موسيقية ودبكة شعبية ولغات اجنبية وتعليم مبادئ الحاسوب والرسم المعماري وغيرها من الفعاليات.