الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية شرق غزة تختتم سباق الضاحية بعنوان"سباق نحو القدس"

نشر بتاريخ: 27/02/2010 ( آخر تحديث: 27/02/2010 الساعة: 16:06 )
غزة - معا -اختتمت الكتلة الإسلامية في شرق غزة امس سباق الضاحية الذي حمل عنوان " سباق نحو القدس " بمشاركة أكثر من 200 طالب من طلاب المرحلة الإعدادية.

وانطلق السباق بحضور كلا من الأستاذ شاكر أبو عجوة مسؤول الكتلة الإسلامية في شرق غزة وعدد أخر من قيادات الكتلة الإسلامية , من مفترق السنافور وسط حي التفاح وامتد إلي مسجد الصديقة في شارع صلاح الدين ثم توجه الفريق المتسابق باتجاه شارع يافا ثم النزول إلي شارع السدرة ثم الوصول إلي نقطة البداية بالقرب من مفترق السنافور.

وأكد شاكر أبو عجوة مسؤول الكتلة الإسلامية في شرق غزة أن هذه الفعالية تندرج ضمن فعاليات الكتلة الإسلامية المميزة , مشيرا في الوقت نفسه إلي أن السباق حمل اسم " سباق نحو القدس " لتخليد ذكري القدس والمقدسات في نفوس الطلاب وخاصة من هم في المستوي الإعدادي.
وفي سياق متصل قال رئيس لجنة سباق نحو القدس : " أن هذا السباق الذي عقدته الكتلة الإسلامية هو سباق فريد نوعي , مؤكدا أنه اشتمل علي مشاركة كبير من طلاب المرحلة الإعدادية في شرق غزة.

وفي نهاية السباق فاز كلا من الطالب محمد شويدح في المركز الأول والطالب أنس اسليم في المركز الثاني , فيما حصل الطالب محمود الخضري علي المركز الثالث .