الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبطال نادي سلفيت يحلقون عالياً في بطولة الضفةبكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 27/02/2010 ( آخر تحديث: 27/02/2010 الساعة: 16:04 )
سلفيت - معا - استطاع أبطال نادي سلفيت الرياضي الثقافي من الفوز ببطولة الضفة الغربية لكرة المضرب حيث فاز اللاعب احمد حسين البشر من الفوز بلقب الناشئين وحل لاعب سلفيت عبد الله زبيدية من سلفيت ثالثاً وفي فئة البراعم استطاع البطل معاذ اشتية نجل بطل الضفة الغربية للعبة من الفوز بالبطولة دون عناء يذكر .

فعلى طاولات نادي عزون الرياضي وفي مقر مدرسة عزون الثانوية نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بطولة الضفة الغربية للفئات العمرية الثلاث ناشئين وأشبال وبراعم حيث شارك في البطولة أندية من كافة محافظات وذلك بعد إجراء التصفيات البيئية التي جرت من اجل تمثيل كل محافظة وسبق ذلك إجراء القرعة في مدينة بيت لحم وذلك بإشراف رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الفلسطيني لكرة المضرب عيسى كنعان وحضور نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف وأمين السر وامني الصندوق احمد جوايرة .

تم تقسيم الناشئين إلى ستة مجموعات وقد استطاع اللاعب احمد حسين البشر لاعب نادي سلفيت من الفوز باللقب وحل طارق زياد من نادي عزون بالمرتبة الثانية واللاعب عبد الله زبيدية من نادي سلفيت ثالثاً ، أما فئة الأشبال التي قسمت إلى ستة مجموعات فقد استطاع اللاعب حسام دوفش من الفوز باللقب وحل حاتم المغربي ثانياً أما فئة البراعم قد استطاع برعم نادي سلفيت معاذ يساراً شتية من الفوز بلقب البطولة .

ويأتي تنظيم هذه البطولة استعداد لتمثيل الوطن للاستحقاقات الوطنية المقبلة حيث انه من المتوقع ان تشارك فلسطين في بطولة القدس التي ستقام في اليمن خلال شهر آذار المقبل لفئة الناشئين وبطولة البحرين التي ستقام في شهر آب المقبل لفني الأشبال والناشئين .

وقد حضر البطولة حضور رسمي وشعبي وكان على رأس الحضور رئيس بلدية عزون السيد احمد عمران ورئيس نادي عزون مفيد ونائب رئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطينية لكرة المضرب وجمهور غفير من محبي اللعبة الذين زحفوا خلف أبطالهم لتشجيعهم ومشاهدة اللمسات الفنية رغم صغرهم ولكنهم بفنهم وصبرهم وجدهم كبار .

وهنأ د. إياد الرمال رئيس نادي سلفيت أبطال النادي بالفوز الثمين وتمنى للجميع التقدم والنجاح وأكد أن مثل هذه الانجازات لم تتمكن لتحقق لولا إصرار الابطال في النادي وتوفير الامكانيات المادية والفنية التي تقدمها ادارة النادي التي قطعت على نفسها عهداً بان ترتقي بكافة الألعاب في النادي وذلك حسب الخطة الاستراتيجية للنادي التي تشمل العديد من النواحي منها ما هو رياضي وثقافي واجتماعي ، وشكر الرمال الاتحاد على تنظيم مثل هذه البطولة لهذه الفئة العمرية .الامر الذي يطور اللعبة ويمدها بدماء جديدة على مستوى عال.