الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المؤسسات الخيرية في قطاع غزة يعلن عن إطلاق حملة لنصرة الشعب الفلسطني وفتح أرقام حساب للتبرعات

نشر بتاريخ: 16/05/2006 ( آخر تحديث: 16/05/2006 الساعة: 12:23 )
غزة- معا- أعلن تجمع المؤسسات الخيرية المكون من 22 مؤسسة في قطاع غزة عن إطلاق حملة " النصرة وفك الحصار" عن الشعب الفلسطيني وتبرع العاملين فيها بأجرة يوم كامل.

وأعلن التجمع عبر الناطق باسمه أحمد الكرد رئيس بلدية دير البلح ورئيس جمعية الصلاح الإسلامية في مؤتمر صحافي بغزة اليوم عن فتح رقم حساب بالبنك الإسلامي الفلسطيني لجمع التبرعات من كافة المتبرعين في داخل الوطن وفي الخارج، عدا عن رقمين للهاتف المحمول يمكن تلقي مكالمات المتبرعين من خلالهما في الداخل والخارج.

وناشد الكرد الأمتين العربية والإسلامية شعوباً وحكومات بأن يتحملوا مسؤولياتهم التاريخية تجاه القضية الفلسطينية قائلاً:" أن الحصار دخل الشهر الرابع وطال كافة مناحي الحياة الفلسطينية" مطالبا الجاليات الفلسطينية في الدول المختلفة ليواصلوا فعاليات النصرة والمساندة للشعب الفلسطيني وإعلان المزيد من حملات الإغاثة.

وأهاب الكرد بكافة المؤسسات للقطاع الخاص والشركات والمقتدرين أن تحذو حذو التجمع وتتبرع بربع يوم عمل لصالح السلطة ووزاراتها والحكومة الفلسطينية، مشيراً إلى أن عدد الموظفين في هذا التجمع يبلغ قرابة 2750 موظفاً تبلغ قيمة تبرعاتهم ليوم عمل كامل 53000 دولار.

وناشد الكرد المنظمات الإنسانية والحقوقية ومن وصفهم بأنصار الديمقراطية وجميع الأحرار بالعالم أن يهبوا لنجدة الشعب الفلسطيني ويقفوا إلى جانبه لتخليصه من سياسة العقاب الجماعي الذي يتعرض له.