السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات "اشبال الغد" الرياضي في مركز حمدي منكو – شارك

نشر بتاريخ: 28/02/2010 ( آخر تحديث: 28/02/2010 الساعة: 12:59 )
نابلس - معا - على مدار يومين متتاليين شهد مركز بلدية نابلس الثقافي (حمدي منكو- شارك) فعاليات المهرجان الرياضي "اشبال الغد" والذي اشتمل على عدد من الفعاليات توزعت على يومي الثلاثاء والاربعاء 23-24/2/2010.

وقد شمل اليوم الاول مباريات كرة القدم حيث تنافس على البطولة 4 مجموعات شملت 11 نادي وفريق رياضي ضمن نظام الخماسيات وحصلت اكاديمية القران الكريم على المرتبة الاولى، ومدرسة وكالة الغوث رقم (1) للذكور على المرتبة الثانية، ونادي الاتحاد الرياضي على المرتبة الثالثة.

كما تضمن اليوم الاول للمهرجان بطولة الشطرنج بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للشطرنج على النظام السويسري وشارك فيها 16 لاعب في البطولة وفاز بالمرتبة الاولى الطالب جاد الله جاد الله من نادي شباب نابلس وحصل على المرتبة الثانية الطالب أمجد عامر من المدرسة الاسلامية الاساسية، وحصل الطالب سعد الخياط على المرتبة الثالثة من أكاديمية القرآن الكريم.

وشهد اليوم الثاني سباق المارثون لمسافة 5 كيلومتر للاشبال تحت سن 14 سنة، وفاز في المرتبة الاولى مدرسة ذكور وكالة الغوث، اما نادي الاتحاد الرياضي فحصل على المرتبة الثانية، كما انطلقت بطولة لتنس الطاولة للاشباب تحت سن 14 سنة، حيث فاز بالمرتبة الاولى الطالب أسامة عدلي يعيش من اكاديمية القران الكريم والطالب معتز القدومي من مدرسة وكالة الغوث، والطالب عبادة القدومي في المرتبة الثالثة من مدرسة وكالة الغوث.

وضمن فعاليات المهرجان افتتح الاستاذ حسام قتلوني عضو المجلس البلدي ومدير اكاديمية الاقصى للكارتيه السيد امين بشارات ومير مركز حمدي منكو طارق شبارو بطولة الكارتيه (قتال + كاتا).

واختتمت هذه الفعايات بحفل بهيج اشتمل على عدد من الفقرات، وشارك فيه رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش والذي أكد في كلمته على دور الشباب في بناء المستقبل، وأكد على دعم المجلس البلدي المستمر لمثل هذه النشاطات التي تنمي الجسد والعقل والروح، كما قام المهندس يعيش وعدد من أعضاء المجلس البلدي وممثل وزارة الشباب والرياضة وضاح العيسوي ومدير المركز طارق شبارو الكؤوس والميداليات على الفائزين بحضور عدد غفير من أهالي الطلاب والمشجعين للرياضة بشكل عام.