السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة رشدية المحتسب تحتفل بتكريم اوائل الطالبات في المدرسة

نشر بتاريخ: 28/02/2010 ( آخر تحديث: 28/02/2010 الساعة: 17:00 )
الخليل- معا- تحت رعاية مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو وبحضور مجلس الآباء تم الاحتفال في مدرسة رشدية المحتسب الأساسية للبنات بتكريم الطالبات المتفوقات خلال الفصل الدراسي الأول والبالغ عددهم (85) طالبة.

وقد استهل الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها الطالبة ولاء عرفة، ثم الوقوف على أنغام النشيد الوطني الفلسطيني، ثم عرض فقرة رياضية على أنغام انشودة (نور دربي).

وألقت مديرة المدرسة السيدة نجوى شاهين كلمتها حيث رحبت بمديرة التربية والتعليم وأثنت على جهودها في تحسين العملية التعليمية، وأشادت بدور مجلس الآباء وبجهوده في المدرسة ومساندته للمسيرة التعليمية.

كما أشادت بدور المعلمات في تنشئة الأجيال وبناء المجتمع السليم ، وهنأت الطالبات المتفوقات وحتثهن على المزيد من الجهود من أجل التقدم والنجاح.

وألقت مديرة التربية والتعليم كلمتها معبرة فيها عن شكرها لمديرة المدرسة والهيئة التدريسية ومجلس الآباء حيث أبدت اعجابها بهذه النتائج الطيبة وانجازات مجلس الآباء، وشجعت الطالبات على بذل المزيد من الجهود من أجل الارتقاء والنجاح.

ثم ألقى عضو مجلس الآباء ممثلاً بالسيد عبد الحليم المحتسب ، حيث ثمن جهود مديرة التربية والتعليم في دعم المسيرة التعليمية وكذلك ادارة المدرسة والهيئة التدريسية وحيا الطالبات المتفوقات وحث الأخريات على التقدم والنجاح.

وألقت الطالبة إنعام مرقة قصيدة للشاعر الكبير محمود درويش بعنوان (عابرون في كلام عابر).

وكذلك ألقت الطالبة ماسة دوفش كلمة الطالبات المتفوقات حثت فيها الطالبات على التعلم والتعليم وبذل المزيد من التفوق.

وفي نهاية الاحتفال قامت مديرة التربية والتعليم ومديرة المدرسة بتكريم مجلس الآباء وتوزيع الهدايا على الطالبات المتفوقات.

واختتم الحفل بتكريم السيد المهندس سليم عادل الشعراوي الذي قام بالتبرع بأجهزة كمبيوتر لمختبر الحاسوب وبحضور كل من اعضاء مجلس اولياء الامور وطواقم مديرية التربية والتعليم.