السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة لمنتسبي الامن الوطني في جنين بالتعاون مع الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 28/02/2010 ( آخر تحديث: 28/02/2010 الساعة: 22:55 )
جنين - معا - عقدت قياده منطقة جنين بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني دورة لمنتسبي قوات الامن الوطني حول التعاون مع حوادث السير والسيول والكوارث وعمليات الانقاذ، والتي ستستمر لمدة شهرين متتاليين .

وافتتحت الدورة بكلمة لنائب قائد المنطقة العقيد جمعة موسى الذي اكد فيها على الدعم المتواصل التي توليه القياده السياسية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس و رئيس الوزراء د. سلام فياض في توفير كل اشكال الدعم والمساندة لقوات الامن الوطني .

مضيفاً ان هذه الدورات لمنتسبي قوات الامن الوطني تاتي بتعليمات قيادة قوات الامن الوطني ونقل تحيات اللواء ابو الفتح الى منتسبي الدورة والقائمين عليها ،مشيداً بجهاز الدفاع المدني والدور الكبير الملقى على كاهله تحديدا في الظروف غير الطبيعية .

بدوره قال المقدم عطا ابو الرب مدير الدفاع المدني في جنين ان التعاون مع قيادة منطقة جنين ليس جديدا فنحن باستمرار ننفذ تعليمات قيادة المنطقة و لدينا تعليمات من مدير عام الدفاع المدني ان نكون جاهزين لمد يد العون لقيادة المنطقة والاجهزة الامنية الاخرى.

منوهاً الى ان طاقم الدفاع المدني سيقوم بتدريب منتسبي الدورة على معدات وتقنيات حديثة تضاهي المعدات الموجودة في اكثر الدول تقدما .

واشاد قائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة بالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية والتي شكلت حالة من التكامل كل في اختصاصة حتى اصبحت المحافظة نموذجاً لتجربة يحتذى بها في كافة المحافظات مضيفاً ان العمل التعبوي والنهضوي جار على قدم وساق لرفع مكانة قوات الامن الوطني في شتى المجالات وذلك بتعليمات ومتابعة من قائد قوات الامن الوطني اللواء ذياب العلي ابو الفتح .