الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اندية الفروسية تجتمع في نابلس وتطالب باجراء انتخابات للاتحاد

نشر بتاريخ: 01/03/2010 ( آخر تحديث: 01/03/2010 الساعة: 15:22 )
نابلس- معا - محمود برهم - عقد مندوبو وممثلو رياضة الفروسية من مختلف محافظات الضفة الغربية، اجتماعا موسعا في مقر مركز التطوير المجتمعي في مخيم عسكر الجديد، استجابة لدعوة الرئيس محمود عباس لإجراء انتخابات في كافة الاتحادات الرياضية ومنها الفروسية.

وحضر الاجتماع الذي تم تنظيمه برعاية الهيئة التأسيسية لجمعية جبل النار للفروسية في محافظة نابلس، جمع غفير من ممثلي الأندية ومالكي الخيل والفرسان والمهتمين بالفروسية من مختلف محافظات الوطن.

وفي ختام الاجتماع طالب المجتمعون اللواء جبريل رجوب رئيس اللجنة الاولمبية التكرم بتشكيل لجنة طوارئ تحمل مسمى رابطة الفروسية، من جميع المحافظات، تقوم بالإعداد لانتخابات نزيهة ولجنة أخرى لدراسة النظام الداخلي للاتحاد وتعديله وفق أسس وقوانين جديدة لضمان أوسع مشاركة ما بين الأعضاء.

كما اتفق المجتمعون على تحديد موعد للاجتماع باللواء الرجوب بهدف وضعه في صوره توجهاتهم العادلة والمشروعة والرامية إلى تطوير رياضة الفروسية في كافة المحافظات والوصول بها إلى مستويات متقدمة .

وشدد الحضور على ضرورة تصويب واقع الفروسية من خلال إيجاد اطر رسمية مرخصة لكافة اتحادات الفروسية، مطالبين قيادة الاتحاد بإعداد تقرير مالي شامل منذ تأسيسه ليومنا الحالي.