الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجار: اعتراف اتحاد الصحفيين العرب بانتخاباتنا خطوة متقدمة

نشر بتاريخ: 01/03/2010 ( آخر تحديث: 01/03/2010 الساعة: 17:47 )
بيت لحم- معا - اعتبر مرشح حركة فتح لنقيب الصحفيين ناصر النجار قرار اتحاد الصحفيين العرب بالاعتراف بانتخابات الصحفيين في الضفة بأنه خطوة متقدمة كانوا يأملون بان تكون قبل ذلك لنفي مجموعة من الشائعات التي صدرت من هنا و هناك حول عدم الاعتراف بالانتخابات التي تمت قبل عدة أسابيع .

واضاف النجار لنشرة أخبار الثالثة من شبكة معا الإذاعية أنه سيكون هناك متابعة أخرى عندما يعقد اجتماع لاتحادات الصحفيين العرب في تونس و سيطرحون كافة القضايا هناك .

وشدد النجار أنه مع هذا التوجه من اتحاد الصحفيين العرب وذلك لاستيضاح كافة الملابسات التي حدثت خلال الانتخابات وخاصة منع حركة حماس إجراءها في قطاع غزة.

وفي اجابته على سؤال حول السبيل أمام النقابة الحالية لتوحيد الصف الصحفي قال النجار: أنهم يعتبرون تلك الانتخابات تأسيسية بمعنى أن هناك فترة زمنية محددة لهذا المجلس ولن تكون من 3 سنوات او 4 سنوات بل ستكون للحد الأقصى سنة و سنة ونصف فقط وذلك من اجل إنجاح بعض الملفات العالقة والتي كانت تهدد نقابة الصحفيين بل و تجمد عملها .

وطالب النجار من الجميع التكاتف من اجل إنجاح هذا الجسم الصحفي الجديد وخاصة أن خلال الأيام الماضية بدأت إشارات ايجابية تصل من صحفيين غزة بأنهم مع هذا الجسم الصحفي واصفا هذا الموقف بالايجابي.