السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله- "بيالارا" تختار موظفها المثالي لعام 2009

نشر بتاريخ: 02/03/2010 ( آخر تحديث: 02/03/2010 الساعة: 16:45 )
رام الله- معا- أجرت الهيئة الفلسطينية للإعلام وتفعيل دور الشباب "بيالارا"، يوم أمس انتخابات لطاقم موظفيها وذلك لاختيار الموظف المثالي للأشهر الستة الأخيرة من عام 2009.

وقد تم اختيار الموظف المثالي بناء على عدة معايير كانت الهيئة قد وضعتها بالشراكة مع موظفيها خلال ورشة العمل التي أجريت في نفس اليوم وشارك فيها جميع موظفي الهيئة في مقرها الرئيس برام الله، ومكاتبها في قطاع غزة ونابلس.

وهدفت الورشة إلى التعريف بالموظف المثالي ومواصفاته، وكانت أهم هذه المواصفات الانتماء للمؤسسة، والجدية والمصداقية في العمل، وروح المبادرة والإبداع، واحترام مكان العمل والعاملين فيه، بغض النظر عن المسمى الوظيفي.

وتحدث الموظفون عن الصفات السلبية فكانت أبرزها عدم الالتزام بالوقت والاتكال على الآخرين في انجاز المهام المطلوبة من الموظف، وثقافة التبرير وعدم الاعتراف بالخطأ والإصرار عليه.

وانتهت الورشة بتصويت جرى خلاله اختيار الموظف المثالي من قبل الموظفين والإدارة في أجواء ديمقراطية؛ حيث قام الموظفون باختيار كل من الموظف حكمت المصري من مكتب غزة والموظف رامي خوالدة من مكتب رام الله، وقد اختار أعضاء الإدارة كلا من الموظف شريف الشريف من مكتب غزة، والموظف محمد توام من مكتب رام الله.

وقد نالت ربا الميمي لقب الموظف المبدع والمتميز للعام 2009، وذلك تقديرا لما قدمته من أفكار إبداعية مواظبة على مستوى الإبداع والتمييز، وتحدي الذات لتقديم ما هو أفضل دائما.

يذكر أن الهيئة تقوم كل6 شهور بإجراء هذه الانتخابات لتكريم موظفيها على انجازاتهم، وصدقهم في العمل، وما ينتجوه من مواد إعلامية، وأفكار خلاقة في الإعلام الشبابي المرئي والمكتوب، والتدريب الإعلامي، أو خدمة فئة الشباب من خلال مشاريع الهيئة.