السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان للجزيرة والصداقة في بطولة القدس لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 02/03/2010 ( آخر تحديث: 02/03/2010 الساعة: 19:50 )
غزة - معا - دائرة الاعلام - افتتح نادي الجزيرة الرياضي مساء أمس، مشواره في بطولة القدس لتنس الطاولة، بفوز على نادي فلسطين بنتيجة 3/صفر، ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة التي تنظمها الإدارة العامة للشئون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإدارة العامة للمديريات، ونجح لاعبو الجزيرة ماهر البواب وعزام عزام وحسن عليان في منح الفوز لفريقهم، حكم اللقاء على صالة نادي الصداقة خالد عطية.

وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة نجح الصداقة في تخطي نظيره نادي حطين على صالة نادي الجزيرة بغزة، وبنتيجة 3/2، وجاء الفوز بفضل تألق صالح مصلح في الشوط الفاصل، حكم اللقاء حميد حسب الله.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أندية محافظة شمال قطاع غزة أحرز ناديا أنصار جباليا واتحاد جباليا فوزين هامين.
وجاء فوز أنصار جباليا في اللقاء الذي جرى أول من أمس على حساب نادي شباب النزلة، وبنتيجة 3/2، في صالة نادي خدمات جباليا التي استضافت مباريات المجموعة، وتمكن علاء الدبور من التفوق على محمد أبو وردة، وصبري النجار على مالك نصر، حكم اللقاء محمد الكردي.

وفي المباراة الثانية حقق نادي اتحاد جباليا فوزاً على حساب نادي بيت لاهيا 3/صفر، وتفوق أشرف شلايل على عطا الزعانين وشريف يحيى على وسيم المصري، ومحمود الكحلوت على عامر قشطة.

حكم اللقاء محمد حمودة وراقبه محمود مسعود وبلال الشاعر.

وعلى صالة نادي الصلاح الرياضي بدير البلح تفوق نادي شباب كندا على خدمات خان يونس، بنتيجة 3/صفر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وجاء فوز شباب كندا بفضل تألق سعيد يوسف وحسين صبح ومحمد سلامة، حكم اللقاء منذر الحنفي.