السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أ. علاء حوتري يبتكر نظام جديد للبطولات الرياضية

نشر بتاريخ: 02/03/2010 ( آخر تحديث: 02/03/2010 الساعة: 20:41 )
قلقيلية - معا - محمد أبو سليمان - ضمن خطة وكالة الغوث للنهوض بالتعليم, وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي نظمت مدرسة ذكور قلقيلية الأساسية الأولى يوم السبت الماضي. بطولة ذكرى المولد النبوي الشريف بكرة القدم للمميزين وبالتعاون مع أندية مدينة قلقيلية, وبمشاركة فاعلة من نادي إسلامي قلقيلية.

وقد أطلق على الفرق المشاركة أسماء إسلامية وأسماء الصحابة, حيث رحب الأستاذ مدير المدرسة عبد الكريم شتيوي بالطلاب وبالحشد الكبير في هذه البطولة وشجعهم على التآخي واللعب النظيف, وفي كلمة للأستاذ علاء الدين حوتري المشرف الرياضي في المدرسة ,شارحا نظام البطولة, والتي تهدف إلى تنمية روح التعاون والصداقة والمشاركة والقيادة, وارتباط الطلاب بتاريخهم وحضارتهم, وانتقاء المميزين.

وقد شارك في البطولة أكثر من عشر فرق ضمت فريقين من نادي إسلامي قلقيلية وهم السنافر مواليد 1998, وفريق مدرسة الصديق, وباقي الفرق من مدرسة ذكور قلقيلية وبنظام جديد ابتكره الأستاذ علاء الدين حوتري, حيث نظام البطولة بخروج المغلوب من مرة واحدة ويتوجب على الفريق الفائز تعزيز فريقه بلاعبين من الفريق الخاسر, ولكل فريق قائد يمثله وله مطلق الحرية في الفريق واختيار اللاعبين لتنمية روح القيادة لدى قائد الفريق.

وبهذا النظام حتى نهاية البطولة حتى ننهي البطولة بفريقين هما المميزون بين الفريق المشاركة, وبعد إجراء المباريات والتي اتسمت بالندية واللمحات الفنية تقابل في نهائي البطولة فريقي خالد بن الوليد الممثل بالصف ( 8 ج ) وفريق الزبير بن العوام الممثل ( 9 أ ) , ونال الموهبة عبد اللطيف أبو لبدة على هداف البطولة بواقع 5 أهداف, والطالب رائد أبو شهاب على أفضل حارس والطالب إبراهيم مسكاوي اللاعب المثالي .