السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى تجتمع وتناقش عدة قضايا

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 09:14 )
غزة - معا - محمد زقوت - عقدت اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى اجتماعا لها في مدرسة ذكور البريج الاعدادية(أ) لمناقشة حيثيات الانشطة الرياضية الداخلية والبطولات على مستوى المنطقة الوسطى وكذلك الاستعداد لاقامة للمهرجان الرياضي

وبحضور موجه التربية الرياضية الدكتور تيسير عبد الجواد وأعضاء اللجنة الرياضية وهم مقرر اللجنة الرياضية محمد جابر ومسئول اللجنة الاعلامية محمد زقوت ومحمد عبد العال وهاني عويضة وعمر عيد واسماعيل ابو غرابة وعلاء شاويش وحسام دغيش ومنى خليفة.

في البداية رحب الدكتور تيسير عبد الجواد بأعضاء اللجنة وثمن جهودهم في أداء المسابقات التي تنظمها اللجنة على مستوى المنطقة وكذلك الانشطة الرياضية الداخلية في المدرسة .

وبعد ذلك انتقل المجتمعون لمناقشة حيثيات المهرجان الرياضي الذي تقرر أن يكون بشكل مبدئي في الحادي والعشرين من شهر أبريل المقبل وتحتضنه مدرسة ذكور دير البلح الاعدادية. "ب".

واتفق الجميع على تحديد الخطوط العريضة للمهرجان الذي ستشارك به مدارس وكالة الغوث في المنطقة الوسطى و الجنوبية ، حيث سيتضمن العديد من النشاطات منها الرياضية والثقافية والفنية.

وايضا تم توزيع المهام والادوار على اعضاء اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى للاستعداد للمهرجان الرياضي والبدء في التحضير لفقرات المهرجان والتى ستشتمل على الأنشطة الرياضية وهي التشكيلات ، التكوينات ، الجمباز، مهارات كرة القدم، مهارات كرة السلة، الكاراتية، الالعاب الترفيهية ، المواهب الغنائية، الاوبريت، الدبكة الشعبية والكشافة.

وفي تصريح لمقرر اللجنة الرياضية محمد جابر فقد أكد للجنة الاعلامية بان اللجنة الرياضية سوف تحدد في الايام القليلة القادمة موعدا للمباريات النهائية في كرة القدم والطائرة والسلة.

وفي الختام هنأت أعضاء اللجنة الرياضية الدكتور تيسير عبد الجواد بحصوله على افضل شخصية رياضية في فلسطين لعام 2009 في الاستفتاء الذي اجرته اذاعة فرسان الارادة القسم الرياضي وشبكة مبدعون الاعلامية.