السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطني للسيدات لكرة الطائرة يواجه نظيره الاردني في نيسان القادم

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 14:09 )
رام الله - معا - محمد الرنتيسي - أوعز رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة يحيى بصة إلى أعضاء الاتحاد عدنان أبو فرحة وليندا فريج وزياد صبري للبدء بخطوات تشكيل المنتخب النسوي للعبة، استعدادا لمواجهة نظيره الأردني الشهر القادم في سابقة هي الأولى من نوعها على صعيد الكرة الطائرة المحلية.

وطالب بصة أعضاء الاتحاد بالتعاون مع لجنة المدربين بقيادة الكابتن معروف شطارة، مشيرا إلى أن لقاءا سيعقد قريبا بين لجنتي المنتخبات والمدربين للوقوف على تجهيزات واستعدادات منتخبنا النسوي لإعداده بالشكل المناسب لهذه المواجهة.

وأكد بصة أن الاتحاد سيضع كل إمكانياته وسيبذل كل ما بوسعه من أجل المنتخب النسوي الذي سينال شرف المواجهة العربية الأولى على أرض الوطن، تقديرا لعطاء المرأة والفتاة الفلسطينية.

وأشار "المعلم" إلى أن المنتخب النسوي سيعتمد أبرز العناصر في فرق الكرة الطائرة النسوية سواء على صعيد الأندية المنتسبة للاتحاد، أو فرق الجامعات والكليات وحتى المدارس الفلسطينية، وذلك للخروج بمنتخب قوي يشرف الطائرة الفلسطينية في مواجهتها الأولى على صالات فلسطين.

وكان اتحاد الكرة الطائرة الفلسطيني تلقى مؤخرا كتابا رسميا من نظيره الأردني، أكد من خلاله موافقته على خوض هذا اللقاء على أرض فلسطين.