السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب نواب شرق غزة يختتم المرحلة الثانية من "الجلباب والحجاب الشرعي"

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 12:15 )
غزة-معا- نظم مكتب نواب شرق مدينة غزة وبالتعاون مع جمعية الشابات المسلمات أمس حفل لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع توزيع الحجاب الإسلامي والمتمثل في " الجلباب والحجاب الشرعي " على الفتيات المحتاجات للحجاب في منطقة الدرج.

جاء ذلك بحضور كلا من د .خليل الحية النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني والأستاذ أدهم البعلوجي نائب رئيس جامعة الأمة , والمهندس محمد النخالة , بالإضافة لحضور حشد كبير من نساء وفتيات وطالبات المنطقة.

قال النائب د .خليل الحية أن هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة الأنشطة والمشاريع التي يقوم بها مكتب نواب شرق غزة، مؤكدا أن هذا المشروع يهدف لتلبية احتياجات الطالبات والفتيات الغير قادرات علي شراء الحجاب والجلباب.

وتطرق الحية خلال حديثه عن حملات التكافل والتعاطف التي يطلقها المجلس التشريعي في غزة والحكومة المقالة وحركة حماس لخدمة المواطنين والمواطنات، مؤكدا أن نواب شرق غزة لن يدخروا أي جهد وسيعملون بصورة مستمرة لخدمة المواطنين المحتاجين في جميع المناطق الفلسطينية.

في ذات السياق قال مدير مكتب النواب في شرق غزة أن هذا المشروع نفذ على مرحلتين فالمرحلة الأولى للمشروع نفذت في منطقة التفاح والشجاعية، اما المرحلة الثانية للمشروع فنفذت في منطقة الدرج"، مؤكدا أنه استفاد من هذا المشروع ما يقارب " 600" طالبة من جميع المراحل الدراسية.