السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ الخليل يترأس اجتماع المجلس المحلي للتشغيل والتدريب

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 16:54 )
الخليل- معا- ترأس نائب محافظ الخليل د. سمير ابو زنيد رئيس المجلس المحلي للتشغيل والتدريب الذي تم تشكيلة بالتعاون مع مؤسسة GTZ الالمانية اليوم الاربعاء جلسة المجلس التي عقدت في مقر المحافظة.

وحضر الجلسة اعضاء المجلس المكون من ممثلي عدد من المؤسسات الحكومية والاهلية والخاصة وممثلين عن جامعة الخليل بصفتها عضو وشريك محلي تم اختيارة من قبل المجلس المحلي ومؤسسة GTZ الالمانية للقيام بمهام وانشطة التدريب والتشغيل على مستوى المحافظة وممثل عن مؤسسة OPTIMUM الاستشارية والتي تم اختيارها من قبل مؤسسة GTZبصفتها المستشار الوطني على مستوى الوطن لتقوم بتحديد احتياجات الفرص الاقتصادية والتدريبية والتشغيلية.

بداية الجلسة شكر نائب المحافظ كافة المؤسسات الشريكة والداعمة على تعاونهم وتواصلهم لأنجاح عمل المجلس مثمنا الدور الذي تلعبة مؤسسة GTZ الالمانية في دعم قطاع التنمية و التطوير من خلال مشاريع التدريب و التأهيل التي ستساهم في تدريب قطاع الشباب وستعمل على الحد من البطالة والفقر من خلال تحسين الواقع الاقتصادي.

من جانبهم عرض م. جلال السلايمة ممثل مؤسسة OPTIMUM المنهجية التي ستتبعها المؤسسة في تنفيذ مهمة تحديد الفرص و الاحتياجات الاقتصادية فيما استعرض د.سليمان التلاحمة ممثل جامعة الخليل الشريك المحلي للمشروع الخطة التي تم اعدادها من اجل تنفيذ المهام المتفق عليها بموجب الوثيقة المرجعية و هي التدريب و التشغيل.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالية عمل المجلس المحلي و دور الشركاء و تم الاتفاق على تزويد الجهة الممولة و الداعمة وهي مؤسسة GTZ الالمانية بمحضر وقائع الاجتماع و اتفق الاعضاء على تحديد موعد لاحق لمتابعة الامور من اجل البدء بتنفيذ هذا المشروع الحيوي.