السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تكريم الطلبة المتفوقين في جامعة بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 16:56 )
الخليل- معا- أقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين، اليوم الاربعاء، احتفالا لتكريم الطلبة المتفوقين حضره عمداء الكليات ورؤساء الدوائر الإدارية والاكاديمة بالإضافة إلى العديد من المؤسسات الداعمة للتعليم وأهل الخير.

وألقى الدكتور إبراهيم المصري رئيس الجامعة كلمة بارك فيها للطلبة تفوقهم وهنأ أهلهم مشيراً إلى فخر الجامعة بما أخرجته من جنود لخدمة هذا الوطن، حيث أن الاحتفاء بالمتفوقين يعتبر مظهرا بارزا في النهضة التعليمية وقيمة من قيمنا الحضارية.

وأشاد بالتخصصات الأكاديمية المتميزة التي تستلزم جهودا زائدة وقدرات متميزة ومعايير ليس من السهل اجتيازها في النجاح والتفوق.

وألقى أ. خليل عمرو عميد شؤون الطلبة كلمة هنأ من خلالها الطلبة المتفوقين وذويهم مشيرا إلى ما وصلت إليه الجامعة من تقدم وتطور وشكر كل من ساهم في هذا التفوق من طلبة وأهالي وهيئة تدريسية بالإضافة إلى المؤسسات الداعمة للعلم وللمسيرة الأكاديمية في الجامعة.

ثم ألقى الطالب المتفوق عبد الكريم المحتسب كلمة الطلبة المتفوقين شكر فيها الجامعة وعمادة شؤون الطلبة كما شكر أولياء الأمور على الاهتمام بنجاح أبنائهم.

وفي نهاية الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الترفيهية الهادفة كرمت أسرة الجامعة الطلبة المتفوقين والمؤسسات الداعمة للعلم وأهل الخير.