السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدني يلتقي محافظ الخليل و أمناء سر الاقاليم بالمحافظة

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 17:00 )
الخليل-معا- زار عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" والمفوض العام للانتخابات محافظة الخليل و التقى محافظ الخليل، د. حسين الاعرج و امناء سر اقاليم حركة فتح و اعضاء لجان الاقاليم حيث تم تناول خطة استعداد الحركة لانتخابات الهيئات والمجالس المحلية في محافظات الوطن.

بداية اللقاء ثمن محافظ الخليل د.حسين الاعرج زيارة الأخ المدني لمحافظة الخليل و دوره في تعزيز مبدأ التواصل والاتصال مع القواعد والأقاليم التنظيمية في الحركة ، مؤكدا على جهود مفوضية الانتخابات في الحركة وأهمية هذه المفوضية في رسم سياسات الحركة .

و دعا المدني خلال اللقاء المواطنين الى المشاركة في التسجيل للانتخابات خلال فترة التسجيل التي تبدأ من 6 اذار الحالي الى 16 اذار الحالي كما دعا كوادر الحركة في الاقليم الى بذل الجهود من اجل انجاح انتخابات المجالس المحلية بشكل ديمقراطي ونزيه وبمشاركة فاعلة وفعاله مشيرا الى ان زيارته تاتي خطوة من قبل اللجنة المركزيه من اجل الالتحام بالقواعد الحركية ومناقشة الهموم والمشاكل والصعوبات التي تواجه هذا القطاع وأكد المدني أن حركة فتح لن تسمح بتكرار ما حدث في الانتخابات التشريعية السابقة بخصوص موضوع المرشحين المستقلين ، حيث سيكون هناك مرشحين رسميين وبآلية اختيار مناسبة وملائمة وأنهم سيكونوا مقبولين لدى المجتمع الفلسطيني مؤكداً على العمل الجاد في تشكيل مفوضية الانتخابات .

وفي معرض حديثه حول موضوع الانتخابات أكد المدني أن الحركة تدرس إمكانية عقد أية تحالفات مع الفصائل والشخصيات الوطنية والمستقلة على قاعدة الشراكة ، وأكد مجدداً أن الحركة ستخوض الانتخابات بالتوجه بقائمة موحدة تضم عدة فصائل منها حركة فتح وشخصيات وطنية ومستقلة .