السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد قيادي من " العمل الوطني " يلتقي محافظ رفح د. القدرة

نشر بتاريخ: 03/03/2010 ( آخر تحديث: 03/03/2010 الساعة: 18:32 )
رفح - معا التقى وفد قيادي من هيئة العمل الوطني الفلسطيني بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم , بالدكتور زهدي القدرة محافظ رفح بعد عودته من جمهورية مصر العربية إلي قطاع غزة .

وأطلع وفد هيئة العمل الوطني الدكتور زهدي القدرة على فعاليات ونشاطات الهيئة وعن اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرضي ومقاومة المنطقة العازلة التي ستنظم سلسلة من الفعاليات لمقاومة ما يسمى الحزام الأمني .

وقالت هيئة العمل الوطني في بيان وصل لوكالة معا أن إنهاء الانقسام الداخلي واستعادة الوحدة الوطنية ضرورة وطنية ملحة لحماية المشروع الوطني وصون حقوق الشعب ولمواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد القضية الفلسطينية , مؤكدة أن الوحدة الوطنية هي السبيل لتحقيق الانتصار وهي الطريقة لاسترداد كامل الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني وأن التناقض الرئيسي يجب أن يظل دوماً مع الاحتلال


ومن جانبه رحب الدكتور زهدي القدرة بالوفد مثمناً الدور الوطني لهيئة العمل الوطني برفح وحرصها على صون الوحدة الوطنية , مضيفاً أن " آن الأوان لطي صفحة الانقسام وحشد كافات الطاقات والإمكانات " من أجل تخفيف المعاناة التي يواجهها سكان قطاع غزة بسبب الحصار الإسرائيلي الظالم ولمواجهة مشاريع الاحتلال ومخططاته التي تستهدف النيل من حقوق شعبنا الفلسطيني وعرقلة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .



وفي نهاية اللقاء أكد د. القدرة استعداده بالقيام بأي عمل يمكن أن يعزز الوحدة الوطنية وينهي الانقسام للتخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني .