السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ اريحا والاغوار يزور نادي هلال اريحا ويقدم التهاني

نشر بتاريخ: 04/03/2010 ( آخر تحديث: 04/03/2010 الساعة: 21:03 )
اريحا - معا - هنأ كامل حميد محافظ أريحا والأغوار نادي هلال أريحا بمناسبة صعود فريق كرة القدم لدوري الدرجة الممتازة أ جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ لمقر نادي هلال أريحا حيث رافق المحافظ في زيارته جمال الرجوب مدبر عام الشؤون العامة في المحافظ وماجد المشارفة مدير مكتب المحافظ وكان في استقبالهم عبد القادر خشان رئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية في النادي.

المحافظ حميد أكد على أهمية هذا الانجاز وضرورة المحافظة علية وشدد على ضرورة العمل من اجل تنمية وتطوير المستوى الرياضي في هذه المحافظة والارتقاء به مؤكدا أن السلطة الوطنية الفلسطيني تهدف الى الارتقاء بمستوى الرياضة في فلسطين من اجل المنافسة في شتى المجالات الرياضية في مختلف المحافل الرياضية العربية والدولية .

جمال الرجوب دعا الى العمل من اجل تنظيم ورشة عمل تعنى بالوقع الرياضي في هذه المحافظ بمشاركة كل الجهات المعنية وذات العلاقة من اجل تشكيل مجلس رياضي تقع عليه مسؤولية الارتقاء بالرياضة في هذه المحافظ .

عبد القادر خشان رئيس النادي شكر المحافظ على الجهود التي يقوم بها لدعم الحركة الرياضية في المحافظة مؤكد على حاجة القطاع الرياضي في فلسطين الى مزيد من الدعم والاهتمام من اجل تمكين الرياضي الفلسطيني من المنافسة في مختلف البطولات العربية والدولية .