السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التوجيه السياسي في نابلس يزور مركز شرطة عقربا

نشر بتاريخ: 04/03/2010 ( آخر تحديث: 04/03/2010 الساعة: 19:59 )
نابلس - معا- قام وفد من التوجيه السياسي والوطني في محافظة نابلس بزيارة إلى مركز شرطة عقربا .

وضم الوفد العقيد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس ومحفوظ حنايشة من التوجيه السياسي ومصطفى حنني مدير العلاقات العامة في التوجيه السياسي والنقيب فادي أبو عون مفوض التوجيه السياسي للشرطة وكان باستقبالهم نائب مدير المركز الرائد معروف عطاري وضباط وأفراد المركز .

وتحدث العقيد أبو ربيع عن دور الشرطة في حفظ الأمن وتعزيز ثقافة سيادة القانون وان هناك تقدما كبيرا في عمل الشرطة ومهنيتها ، وشدد على أهمية احترام المواطنين والتعامل معهم بايجابية والحفاظ على كرامة المواطن لان الهدف الأسمى لأجهزة الأمن هو نيل رضا المواطن وحمايته وتطبيق القانون الذي يصب في مصلحة المجتمع .

وأشار العقيد إلى دور الشرطة في توفير الأمن والحماية لأي انتخابات قادمة ، ودعا إلى ضرورة تحديث السجل الانتخابي من اجل مشاركة الجميع في صنع القرار.

كما توجه الوفد بزيارة إلى قرية يانون المجاورة والتقى برئيس مجلسها راشد مرار، وثمن العقيد أبو ربيع صمود أهالي قرية يانون في وجه ممارسات الاحتلال الإسرائيلي واعتداءات المستوطنين المتكررة ، ونقل لهم تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام وتحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله .