السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

انتخاب هيئة ادارية جديدة لهيئة التكافل لبيت المقدس

نشر بتاريخ: 05/03/2010 ( آخر تحديث: 05/03/2010 الساعة: 10:44 )
القدس- معا- اجتمعت هيئة التكافل الاجتماعي في القدس في مقرها في أبوديس امس الخميس وذلك من أجل انتخاب هيئة ادارية جديدة.

وقد حضر الاجتماع الشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار المقدسة وحاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح ومحمد عريقات ابو العبد مدير محافظة القدس ومحمد صوان رئيس اتحاد المعلمين ومحمد ابو عمر رئيس نادي شباب السواحرة.

وقد رحب الأستاذ باسم عريقات بالحضور وبعد ذلك تحدث الشيخ محمد حسين عن الهجمة الاستيطانية على القدس ودعا بالوقوف وقفة جادة حيالها وأكد على بذل الجهود من أجل تقديم العون والمساعدة للقدس.

من جانبه أثنى حاتم عبد القادر على الهيئة الادارية السابقة، وقال ان هيئة التكافل أكدت وعملت على مساعدة أهل القدس كما أكد على حاجة أهل القدس للصمود والتكافل للخروج من هذه الأزمة بأقل الأضرار.

وبعد ذلك تلا شعلان بحر أمين السر التقرير الاداري واستعرض نشاطات الهيئة على مختلف المستويات وتلا أحمد أبو خليل أمين الصندوق التقرير المالي.

وكان قد اكتمل النصاب القانوني للأعضاء وقد صادقوا على التقريرين الاداري والمالي وكان قد ترشح للهيئة الادارية الجديدة 9 أعضاء فقط وقد فازوا بالتزكية وهم: الحاج علي القنبر- الرئيس، محمد خالد الفقيه- نائب الرئيس، شعلان خضر بحر -امين السر، احمد ابو خليل- امين الصندوق، باسم عريقات- عضو، نظيرة عكرماوي- عضو، ناصر الرفاعي- عضو، سوزان فايز مطير- عضو، امونة عبدالله حجازي - عضو.