السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الاعلامي الحكومي بالمقالة يزور وكالات انباء غزة

نشر بتاريخ: 05/03/2010 ( آخر تحديث: 05/03/2010 الساعة: 12:43 )
غزة - معا - زار وفد من المكتب الإعلامي الحكومي - وزارة الإعلام التابعة للحكومة المقالة ضم سلامة معروف نائب مدير عام الخدمات الإعلامية ومحمد حبيب مدير العلاقات العامة وأحمد الزيتونية مسؤول قسم الأنشطة، مكتب وكالة "الشرق الأوسط" في قطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد مدير مكتب الوكالة الصحفي رضا الشاذلي، حيث بحث الجانبان سبل التعاون والتواصل فيما بينهم، كما استعرض الجانبان أهم المشاكل والمعوقات التي تعيق العمل وذلك بهدف دراستها والتغلب عليها، واتفق الجانبان على مجموعة قضايا تهم الطرفين وتدعم العمل المشترك بينهما.

هذا وشكر الشاذلي وفد المكتب الإعلامي الحكومي المقال على الزيارة، مؤكداً ضرورة مثل هذه اللقاءات وداعياً إلى الاستمرار في هذه الزيارات التي تكسر الحواجز بين الصحفيين والإعلام الحكومي.

كما زار الوفد مكتب وكالة "قدس برس" للأنباء ، حيث كان في استقبالهم مدير المكتب الصحفي عبد الغني الشامي الذين ثمن دور المكتب الإعلامي الحكومي في التواصل وخدمة الصحفيين وحل مشاكلهم، كما بحث الجانبان سبل تعزيز العلاقة بين الصحفيين والمكتب الإعلامي الحكومي .

يشار إلى أن دائرة العلاقات العامة في المكتب الإعلامي الحكومي قد أعدت مؤخراً خطة لزيارة كافة المؤسسات الإعلامية والصحفية في قطاع غزة خلال العام2010، بهدف التواصل معها، حيث وجد المكتب ترحيباً كبيراً من المؤسسات الإعلامية التي زارها والتي أثنت على دور المكتب الإعلامي الحكومي في التواصل معهم وتقديم كافة سبل الدعم والمساندة لهم، بهدف إيصال رسالتهم وتأدية عملهم على أكمل وجه.