السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بيت لحم : مباراة تأبين للمرحوم باسل معايعة بين العمل والجامعة

نشر بتاريخ: 05/03/2010 ( آخر تحديث: 05/03/2010 الساعة: 14:14 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – أقامت الدائرة الرياضية في جامعة بيت لحم بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة مباراة تأبينية بكرة السلة بين فريقي جامعة بيت لحم والعمل الكاثوليكي وذلك يوم الخميس على ملاعب الجامعة وقد جاءت هذه المباراة تأبينا للمرحوم الأستاذ باسل معايعة احد أعمدة كرة السلة في الوطن والمدرب في جامعة بيت لحم والعمل الكاثوليكي، وكان في مقدمة الحضور عائلة المرحوم وامين سر حركة فتح في بيت لحم عضو المجلس الثوري محمد ابو عالية ونائب رئيس الجامعة سيرل لتيكي والاخ جو ومديرة الدائرة الرياضية سمر الاعرج وعميد شؤون الطلبة الاستاذ محمود حماد وعميد العمل الكاثوليكي حسام وهاب ورئيس اتحاد التنس الارضي عيسى رشماوي ورئيس واعضاء مجلس اتحاد الطلبة والعديد من الشخصيات الرياضية .

بدأ حفل التأبين بالوقوف دقيقة حداد على روح المرحوم ثم عزف النشيد الوطني الفلسطيني والقى رئيس مجلس اتحاد الطلبة عنان جوابرة كلمة اشاد فيها بمناقد المرحوم وانجازاته الكبيرة على صعيد الرياضة في الجامعات الفلسطينية والوطن .

ثم تحدثت أ. سمر الأعرج مديرة الدائرة الرياضية في جامعة بيت لحم وجاء في كلمتها المؤثرة ان الموت حق وان الكنوز لا تفنى وانا ابو زكي "باسل معايعة" كنز من الكنوز الرياضية وستبقى ذكراه محفورة في قلوب الجميع .

المباراة:
بدأت المباراة بدخول الفريقين الى ارض الملعب بلباس يحمل صورة المرحوم على صدورهم ثم وقف الجميع دقيقة حداد على روح المرحوم .
وأظهرت المباراة لاعبين تميزوا بمهارات عالية من الفريقين نتيجة التدريب المتواصل الذي كان يقوده المرحوم وجاءت المباراة متكافئة وفاز فيها فريق العمل الكاثوليكي بالنتيجة40/30
حكم المباراة : انور الهريمي ، علاء طقاطقة

وفي نهاية المباراة قام اعضاء منصة الشرف بتسليم الجوائز والكؤوس لمستحقيها
وأعلن رئيس المجلس عن تسمية اللجنة الرياضية التابعة للمجلس بإسم المرحوم باسل معايعة كما وقدم فريق العمل الكاثوليكي كأس المباراة لذوي الفقيد .